محمد صلاح ومصطفى محمد
محمد صلاح ومصطفى محمد


شوقي غريب: المنتخب الأولمبي افتقد محمد صلاح ومصطفى محمد في طوكيو

أميرة أنور

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 - 01:19 ص

 

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الفراعنة افتقدت محمد صلاح ومصطفى محمد في طوكيو. 

 

وقال شوقي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "لعبنا بطولة أفريقيا وكسبنا البطولة واتاهلنا، في الاولمبياد وصلنا وصعدنا لربع النهائي وتجاوزنا الدور الأول لكن خرجنا من البرازيل التي توجت باللقب، كانت بطولة قوية جدا".

وأكمل: "افتقدنا لاعبين مثل محمد صلاح ومصطفى محمد، ليفربول يعتمدوا على صلاح في مباريات كثيرة".

وتابع: "مصطفى محمد لعب 15 دقيقة مع المنتخب الأول، وسجل هدف التعادل مع الجابون، هذا ليس مبررًا لكن لو تواجد معنا لاعبين مثلهم كنا سنقدم أداءً أفضل".

وأضاف: "الفرق بيننا وبين اللعب على ميدالية كان 90 دقيقة فقط، كان معنا الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا وواجهنا البرازيل، هناك مجموعات أخرى لاعبت فرق أقل".

وأتم: "لعبنا 4 مباريات خلال 9 أيام وبذلنا مجهودًا كبيرًا خلال مواجهة أستراليا، لم أتوقع استمراري بالمنتخب الأولمبي لأنني كنت ضمن المجموعة المرشحة لتدريب المنتخب الأول".

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وافقت على توصية نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد بتعيين شوقي غريب مديرًا فنيا للمنتخب الأولمبي ( مواليد 2001 ) ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا ووائل رياض مدربًا وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة