أتحاد الكرة  أتحاد الكرة 

لهذا السبب.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 - 10:09 ص

شن الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق  هجوم حاد على أتحاد الكرة بسبب القرارات التي اتخذتها مساء أمس بتعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل.

ووتابع أحمد شوبير  خلال برنامجه الإذاعي: «مندهش جدا من قرار تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي، هناك العديد من الأسماء التي من شأنها تولي تلك المهمة، وهذا ليس تقليلا من أهمية وقدرة شوقي غريب، لكن القرار مثير للجدل وكأن ليس هناك مدربا يملك رخصة تدريبية غيره».

 وأشار حارس الأهلي السابق، أن قرار اتحاد الكرة بتعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي، مثيرا للتساؤلات، وخلفه العديد من علامات الاستفهام، بعدما تم إقالته في بداية شهر أغسطس الماضي، عقب فشله في الوصول إلى نقطة بعيدة ببطولة أولمبياد طوكيو 2020، ليخرج من الدور ربع النهائي على يد منتخب البرازيل، وذلك بتوصية من نيلو فينجادا، المدير الفني للجبلاية.

ومن ناحية أخرى ينطلق اليوم الثلاثاء معسكر منتخب مصر الأول استعدادا لمواجهتي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً | 
بعد الخسارة من ليفربول.. ميلان يسعى للفوز الأول على حساب أتليتكو مدريد

وقد أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، الأحد الماضي، قائمة تضم 24 لاعبا محليا للانضمام إلى معسكر تدريبي للمنتخب قبل مباراتيه في مواجهة ليبيا بتصفيات كأس العالم.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم تغريدة جديدة له بحسابه الرسمي على «تويتر»، صباح امس الأحد، أكد من خلالها أن تلك القائمة تأتي استعدادا لمباراة ليبيريا الودية، المقرر إقامتها الخميس المقبل في برج العرب بالإسكندرية.

وجاءت قائمة المنتخب المصري كالآتي :

حراس المرمى :

محمد الشناوي (الأهلي) ومحمد أبو جبل (الزمالك) ومحمد بسام (طلائع الجيش) ومحمد صبحي (فاركو).

المدافعون: أحمد فتوح (الزمالك) ومحمد عبد الشافي (الزمالك) ومحمود حمدي (الونش) (الزمالك) وأيمن أشرف (الأهلي) وعلي جبر (بيراميدز) وباهر المحمدي (الإسماعيلي) وأحمد توفيق (بيراميدز) وأكرم توفيق (الأهلي).

لاعبو الوسط : حمدي فتحي (الأهلي) وعمرو السولية (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) ومهند لاشين (طلائع الجيش) ومحمد مجدي (قفشة) (الأهلي) عبد الله السعيد (بيراميدز).

المهاجمون : محمد شريف (الأهلي) ومصطفى فتحي (الزمالك) ورمضان صبحي (بيراميدز) وإبراهيم عادل (بيراميدز) وأحمد سيد (زيزو) (الزمالك) وأحمد سمير (طلائع الجيش).

تأتي مباراة ليبيريا استعدادا لمواجهتي المنتخب المصري مع نظيره المنتخب الليبي في الـ8 والـ11 من أكتوبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم.

ويعد المعسكر الحالى هو التجمع الأول لمنتخبنا الوطنى تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده البرتغالى كارلوس كيروش مديرا فنيا ويضم الجنوب إفريقى مساعد مدرب، كما يضم ضياء السيد المدرب العام ومعه محمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب حراس مرمى، ويخوض المنتخب أول مباراة ودية مع منتخب ليبيريا الذى من المقرر أن يصل اليوم ويتوجه مباشرة للإسكندرية، حيث تقام المباراة فى التاسعة مساء بعد غد الخميس بإستاد الجيش ببرج العرب.

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة