أحمد التهامي
أحمد التهامي


من داخل المستشفى.. أحمد التهامي: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات»

ميار خالد عساكر

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 - 11:41 ص

طمأن الفنان أحمد التهامي جمهوره ومعجبيه عن حالته الصحية، وقام بنشر صورة جديدة له من داخل إحدى غرف المستشفى.

 

لم يكشف التهامي عن العملية، لكنه اكتفى بطمأنة جمهوره، وتوجيه الشكر للطبيب الذي أجرى له العملية والطاقم المساعد والمستشفى على رعايته والاهتمام به، كما شكر أيضًا جمهور إسكندرية على مساندته ووقوفهم بجانيه.

 

وعلق على الصورة قائلًا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وأنا بكتب دلوقت بقت بخير وأحسن بكتير الحمد لله.

 

وأضاف: عاوز أشكر الصديق العزيز والأخ الغالي الجراح الكبير د/عمرو حمدي حقيقي دكتور بارع وإنسان وبيحب النجاح ليه ولكل اللي حواليه ومعندوش مستحيل، وشكرا الطاقم المساعد وخصوصا د/عمار دكتور التخدير، وشكرا مستشفي الشروق ب جليم الأسكندرية علي الرعاية الكامله.

 

كما قام بتوجيه الشكر لجمهوره ومحبيه، حيث قال: شكرا جمهوري في أسكندرية اللي ماسبنيش لحظه واحده ربنا يدوم عليا حبكم.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد التهامي كانت في مسلسل «أحسن أب».

 

ومسلسل أحسن أب تدور أحداثه فني إطار اجتماعي كوميدي حول أحد الآباء الذى قام بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب والعمل يلقى الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الاخر فى حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل فى السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

 

ومسلسل أحسن أب يشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من  كارولين عزمى، وسامى مغاوري، ومن تأليف سيناريو وحوار محمد محمدي، وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني.  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة