الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس


اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثالث بطب أسنان جامعة القناة

محمد عبادي

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 - 12:26 م

تنطلق اليوم الثلاثاء، فاعليات المؤتمر العلمي الثالث للدراسات العليا بكلية طب الأسنان جامعة قناة السويس، بعنوان «Leading Steps in Dentistry II» ومؤتمر أفضل رسالة تطبيقية.

 

وأكد د.أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تهتم بالبحث العلمي؛ تأكيداً على دعم الجامعة للمؤتمرات العلمية لتطوير الأبحاث التطبيقية التى تخدم المجتمع.

 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة القناة يفتتح أعمال التطوير بكلية التربية الرياضية 

 

وقالت د.ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن المؤتمرات العلمية تساعد على تفعيل البحث العلمي ومعرفة الجديد فى الأبحاث التطبيقية، وأكدت دعم الباحثين لتقديم أبحاث علمية متطورة وفعالة، وتقام المناقشات بإشراف د.داليا فياض عميد كلية طب الأسنان والدكتورة جيهان الدسوقي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث و د.ريهام النمر مقرر المؤتمر.

 

وأعلن د.أحمد زكى أن الأسبوع القادم سيتم وضع حجر الأساس للمبنى الإداري لكلية التربية الرياضية وذلك لأن التوجه لموازنة ٢٠٢١-٢٠٢٢ يشمل تمثيل لكل الكليات في الحرم الجامعي الجديد لسهولة التواصل مع الإدارة العليا مع وجود المعامل وقاعات الدراسة والتدريبات العملية بمقر الجامعة القديمة.

 

وكان د.أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس افتتح  قاعة مجلس كلية التربية الرياضية امس وبها أحدث أنظمة الصوت وكذلك قاعتين للمناقشات العلمية قاعة صغرى بسعة ٨٠ فرد وأخرى بسعة ١٢٠ فرد لقطاع الدراسات العليا ومجهزين بالصوت والتكيفات والصوتيات وبورد للجنة الحكم والمناقشة وبورد للباحث.

 

وأشار د.ماجد العزازي أن كلية التربية الرياضية تعمل على إعداد الطلاب إعداداً متميزاً من خلال تنمية مهاراتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم، وتهيئتهم لسوق العمل الرياضي لضمان تميزهم في المؤسسات التي يلتحقون بها، فالتقييم المستمر لعمليتي التعليم والتعلم يعكس حرص الكلية على نجاح طلابها وتأهيلهم بالجدارات التي تمكنهم من مواجهة سوق العمل.
 

وأضاف د.ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية إلى المكانة المتميزة التي وصلت إليها الكلية خلال ست سنوات فقط والذى ما هو إلا ثمرة للجهود والمساعي الدائمة والتنسيق الدائم بين إدارةالجامعة وكلياتها وبدعم متواصل من رئيس الجامعة.. وتأتى أعمال التطوير ورفع الكفاءة إشراف متابعة  الإدارة الهندسية وفريق العمل  بها وبإشراف تنفيذى المهندسة هبة إمام مدير عام الإدارة.

 

وشهد الافتتاح تقديم عروض مميزة من براعم الجمباز وذلك ايذانا بافتتاح أكاديمية الجمباز بكلية التربية الرياضية هذا ومن المنتظر ايضا أن يتم فى القريب العاجل إفتتاح حلبة الملاكمة الأولى من نوعها بمحافظة الإسماعيلية
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة