صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس مدينة ملوى يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

وفاء صلاح

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 - 04:02 م

قام اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، يرافقه  اكرام محمود و علاء حمدى نائبا رئيس المركز والمدينة، بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء لمتابعة أعمال المشروعات الجاري تنفيذها بالوحدة المحلية لقرية دروة وقرية المعصرة، وذلك ضمن تكليفات اللواء  اسامه القاضي محافظ المنيا ، بالمتابعة الدورية لتنفيذ مشروعات حياة كريمة بصفة مستمرة للوقوف على الاحتياجات الفعلية وإزالة كافة المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال ، وفقا للجدول الزمنى المحدد.

كما تابع رئيس مركز ومدينة ملوى، جهود الوحدات المحلية التسع و الأجهزة التنفيذية لأداء أعمال الرش والتطهير والتعقيم للمنشآت والمباني الحكومية، بجانب الشوارع والأسواق ،وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

كما وجه " السايس" بمتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة والمنشآت والأسواق والمحلات، مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير بنطاق قرى المركز والمدينة، مع توفير المعدات والمواد اللازمة للتطهير حفاظا على صحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي نفس السياق ،تابع اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى جهود ادارة تموين مركز ومدينة ملوى خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والاسواق بقرى المركز وبندر ملوى، وذلك لإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية وكافة المعروضات بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه قام ايمن اسماعيل مدير مكتب تموين البندر، انه تم عمل حملات رقابية وتفتيشية على الاسواق والمخابز التموينية بمدينة ملوى، بالتعاون مع مباحث تموين بندر ملوى واسفرت الحملة عن تحرير 24 مخالفة لعدد من المخابز البلدية ، تنوعت مابين " نقص وزن ـ غير مطابق للمواصفات ـ عدم نظافة ادوات العجن ـ عدم اعلان عن اسعار " بالإضافة الى تحفظ على (270 شيكارة ارز بدون فواتير ـ 100 لفة سكر تموينة ـ 50 شيكارة علف حيوانى) بالإضافة إلى ضبط سيارة ربع نقل محملة بكميات من الحلوى وتم تحرير المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات على المخابز البلدية والأسواق والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إقرا أيضا| «صحة المنيا» تحرر 102 مخالفة لمنشآت غذائية وتعدم 437 كجم أغذية فاسدة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة