صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نشاط مخالف لمحل كشري يثير استياء أهالي دار السلام.. والسكان يستغيثون

شيماء محمد

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 - 04:21 م

 

تسعى "بوابة أخبار اليوم" للتواصل مع متابعيها بشكل مستمر ومحاولة مساعدتهم وحل مشكلاتهم وكذلك الحصول على إجابات تساؤلاتهم من مصادرها الموثوق بها.

وذلك من خلال إرسال رسائل نصية أو مصورة على الموقع الخاص ببوابة أخبار اليوم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أو من خلال رقم الواتساب الخاص بالموقع وهو 01200000991⁩.


وكان قد ورد ل«بوابة أخبار اليوم» شكوى من سكان شارع عزب دار السلام بالقاهرة يستغيثون بالدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لرفع الضرر الواقع عليهم من نشاط مخالف لمحل كشري بالعقار 68 شارع دار السلام (مصر حلوان الزراعي سابقا)، وذلك لقيامه بعمل مدخنة وشفاط ملاصق للبلكونات الخاصة بنا وكذلك تركيب ماتور شفط بقوة 12 حصان يعمل ليلا ونهارا دون توقف، مما يتسبب في اهتزاز العقار والعقارات المجاورة.

من جانبه أكد علي محمود صلاح الدين أحد المتضررين أن المحل يحدث ضوضاء شديدة لا نستطيع تحملها أو النوم منها، بالإضافة إلى الروائح الكريهة التي تعرضنا للأمراض الصدرية المزمنة، كما أحدث تغيرات إنشائية في العقار مما أضر بسلامة العقارات المجاورة ويعرض حياتنا للخطر.

وأكد الأهالي أنهم قاموا بالتنبيه على صاحب المحل مرارا وتكرارا إلا أنه ضرب بكل استغاثاتهم عرض الحائط، وينتظرون من المسئولين اتخاذ اللازم لرفع الضرر الواقع عليهم.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة