الدكتورة هالة السعيد
الدكتورة هالة السعيد


السعيد: الشباب ثروة.. ونقوم بتأهيلهم على ريادة الأعمال داخل وخارج مصر

محمد زين- أحمد فتحي

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 - 10:17 م

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الوزارة تعمل على خلق فرص عمل للشباب بشكل كبير جدا، مؤكدة أن مصر بها نسبة كبيرة جدا من الشباب وهم يمثلون ثروة حقيقة ودائما نعمل على الاستثمار في الشباب.

وأضافت هالة السعيد خلال تصريحات لها على قناة "اكسترا نيوز": نعمل على تدريب الشباب على أفكار ريادة الأعمال داخل وخارج مصر، مؤكدة أن الوزارة قامت بعمل حملة "المليون ريادي" والتي تهدف إلى تدريب وتشغيل الشباب.

وأوضحت هالة السعيد ، أن الشباب الذين سيتخرجون من الجامعات لن يبحثون على وظيفة ولكنهم سيعملون على خلق وظائف لهم. 


شاركت هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم، بالحفل الختامي للمسابقة الشبابية لمشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة والذي عقده مركز جرهارت للعطاء الاجتماعي والمشاركة المدنية والمسئولية الاجتماعية بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتنسيق مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك بمقر الجامعة بالتحرير.

وكان ذلك بحضور د. طارق توفيق نائب وزيرة الصحة لشئون السكان، ومارجريت سانشو نائب مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر USAID، وشوانبيت شوا أون مدير مؤسسة جون سنو John Snow للاستشارات المتخصصة في مجال الصحة العامة والحاضرين من طلاب الجامعات المصرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة