صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 29 يوليو 2021

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 07:28 ص

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات بمقر وزارة الخارجية مع جيك سوليفان مساعد الرئيس الأمريكي لشئون الأمن القومي الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة، ومن المنتظر أن يتناول اللقاء العلاقات الثنائية والقضايا محل الاهتمام المشترك.

القاهرة.. تُسير شركة مصر للطيران، 66 رحلة جوية لنقل 8000 راكب لوجهات مختلفة، بمعدل 43 رحلة دولية، بالإضافة إلى 19 رحلة داخلية، و4 رحلات شحن جوي.

القاهرة.. تنظم جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاقتصادية- إدارة العلاقات الاقتصادية) المائدة المستديرة الأولى تحت عنوان "حوار حول سياسات العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية بعد انتشار الوباء"، على مستوى الخبراء وعلى مدار يومين، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، والتي تأتي في إطار التعاون بين الجامعة العربية والاتحاد الأوروبي ضمن برنامج الحوار 2، الذي تم تدشينه في عام 2018.

القاهرة.. تنظم جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة شؤون اللاجئين والمغتربين والهجرة) ندوة عبر الاتصال المرئي حول "الاستجابة لجائحة (كوفيد-19) في المنطقة العربية: برامج التلقيح وإدماج المهاجرين واللاجئين" وذلك بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، وأعضاء فريق العمل الإقليمي المعني بجائحة (كوفيد-19)، والهجرة والتنقل، وتهدف الندوة إلى تسليط الضوء على جهود الحكومات في المنطقة العربية وأفضل الممارسات في استجاباتهم للجائحة خاصة مع الفئات الضعيفة التي تشمل المهاجرين واللاجئين والأشخاص المتنقلين، ولا سيما في سياق حملات التطعيم الجارية.

روما .. يلتقي منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة مع نظيره المغربي في بطولة العالم تحت 21 سنة والمقامة في إيطاليا.

الطور.. تطلق مديرية الصحة والسكان بمحافظة جنوب سيناء، قافلة طبية مجانية على مدار يومين، بوادي خريزة ووادي مجيرح بمدينتي (شرم الشيخ) و(دهب) وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وتضم القافلة التخصصات الطبية "الباطنة - الجراحة - الأطفال - الجلدية - النساء والولادة - الأنف والأذن - الأسنان - تنظيم الأسرة "و جميع التحاليل الطبية" ويتم صرف العلاج بالمجان.

الجزائر .. يفتتح رئيس الوزراء الجزائري وزير المالية أيمن عبد الرحمان، في ولاية قسنطينة المصنع المخصص لإنتاج لقاح "كورونا".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة