بن شرقي
بن شرقي


«شوبير»: أرجو من مسؤولي الزمالك عدم الحديث عن ملف تجديد بن شرقي

أميرة أنور

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 09:04 ص

 

طالب الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج إدارة نادي الزمالك، عدم الحديث في وسائل الإعلام عن ملف تجديد النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، إلا بعد حسم هذا الملف بشكل رسمي.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي : "موضوع بن شرقي بقى ماسخ، وأصبحت التصريحات زائدة بشأن ملف تجديد اللاعب".

تابع شوبير: " أرجو من مسؤولي الزمالك، عدم الحديث عن هذا الملف في وسائل الإعلام، إلا بعد الانتهاء منه".

واختتم شوبير: "الزمالك أمامه حل من 3 حلول بشأن مستقبل أشرف بن شرقي، الحل الأول هو التجديد وهذا الحل الذي سيسعد جماهير الزمالك، أما الحل الثاني، هو الرحيل عقب نهاية الموسم، والحل الثالث هو بيع بن شرقي، إذا وصل إليه عرض مغرٍ لضمه".

وأكد الإعلامي محمد فاروق، مسؤولو النادي الأهلي فتحوا الباب أمام فكرة انضمام النجم المغربي أشرف بن شرقي جناح وهداف الزمالك في نهاية الموسم عقب انقضاء عقده مع الفريق الأبيض.

وقال فاروق في برنامجه «البريمو»، المذاع على قناة «Ten»: "مسؤولو الأهلي لم يدخلوا في مفاوضات رسمية بعد مع بن شرقي انتظاراً إلى شهر يناير المقبل لدخوله فترة السماح بآخر 6 أشهر في عقده ولكن اللاعب المغربي دخل بالفعل دائرة اهتمامات لجنة التخطيط التي أوصت بضم اللاعب". 

وأضاف: " أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تواصل مع وكيل اللاعب من أجل معرفة إمكانية رحيل بن شرقي للأهلي وخاصة بعد علمه بتلقي اللاعب عروض خليجية لمغادرة الزمالك".

اقرأ أيضا | محمد فاروق: الأهلي يفتح الباب أمام بن شرقي 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة