ثلاث مدربين مصريين يتنافسون على تحقيق لقب البطولة العربية للسلة
ثلاث مدربين مصريين يتنافسون على تحقيق لقب البطولة العربية للسلة


3 مدربين مصريين يتنافسون على تحقيق لقب البطولة العربية للسلة

أميرة أنور

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 10:11 ص

تنطلق فعاليات البطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 33 مساء اليوم الأربعاء، والذي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري في مدينة الإسكندرية من الفترة 29 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.

إلا أن البطولة تشهد منافسة مصرية ليست فقط على مستوى الفرق، بل على مستوى المدربين أيضاً، بتواجد 3 مدربين مصريين لأندية عربية مختلفة في البطولة.

ويقود أحمد مرعي تدريب فريق الاتحاد السكندري الذي يقوم بتنظيم البطولة، وحامل لقب آخر بطولتين، وذلك بعد أن نجح مرعي في تحقيقها مع زعيم الثغر الموسم الماضي.

ويسعى مرعي مع جهازه الفني المكون من عمرو السبخي المدرب العام، زيادة عدد ألقابه مع زعيم الثغر التي حصل عليها سواء الدولية أو المحلية، حيث تُوج في بلقب بطولة الدوري السوبر، ولقب البطولة العربية النسخة الماضية، بالإضافة إلى بطولتين كأس مصر، وبطولة دوري المرتبط، وكأس السوبر المحلي.

والمدرب المصري الثاني إيهاب جلال المدير الفني لفريق الوكرة القطري بجهازه الفني و الإإداري مصري بالكامل يتكون من محمود محمد فوزي المدرب العام ، و محمود عبد اللطيف مساعد مدرب ، و حسين فوزي أخصائي فني ، بالإضافة إلى طلعت جلال عبد المولى إداري الفريق.

ويأمل جلال في حصد البطولة العربية بعد أن قام بتدعيم صفوفه باللاعبين على مستوى متميز خلال الفترة الماضية.

ويُعد إمام عبد البديع ميشو المدير الفني لفريق البطائح الإماراتي هو المدرب المصري الثالث، ومعه مواطنه إيهاب فاروق توفيق السيد المدرب المساعد.

يرغب ميشو في تحقيق حلم شخصي بالتتويج باللقب العربي كمدرب ، حيث سبق وأن حققه مع لاعباً في صفوف الاتحاد السكندري مرتين أعوام ١٩٩٦ و ٢٠٠٢.

وحققه أيضاً مرة ثالثة، ولكن هذه المرة كان مدرباً عام مع فريق الشارقة الإماراتي عام ٢٠١١.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الأهلي والاتحاد.. انطلاق البطولة العربية للأندية لكرة السلة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة