منتخب مصر
منتخب مصر


المنتخب الوطني يختتم تدريبه اليوم استعدادًا لليبيريا

أميرة أنور

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 10:28 ص

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه اليوم في السادسة مساءً على الملعب الرئيسي لاستاد الجيش ببرج العرب استعدادًا للقاء ليبيريا الودي في التاسعة مساء الخميس المقبل، ومن المقرر أن يسمح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى من المران ، فيما سيلتقي لاعبان من المنتخب مع وسائل الإعلام قبل بداية المران بربع ساعة .
وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه مساء أمس بمشاركة اللاعبين ال 24 المختارين ، وقاد المران كارلوس كيروش بعد أن التقى مع وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

تأتي مباراة ليبيريا استعدادا لمواجهتي المنتخب المصري مع نظيره المنتخب الليبي في الـ8 والـ11 من أكتوبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم.

وجاءت قائمة المنتخب المصري كالآتي :

حراس المرمى :

محمد الشناوي (الأهلي) ومحمد أبو جبل (الزمالك) ومحمد بسام (طلائع الجيش) ومحمد صبحي (فاركو).

المدافعون: أحمد فتوح (الزمالك) ومحمد عبد الشافي (الزمالك) ومحمود حمدي (الونش) (الزمالك) وأيمن أشرف (الأهلي) وعلي جبر (بيراميدز) وباهر المحمدي (الإسماعيلي) وأحمد توفيق (بيراميدز) وأكرم توفيق (الأهلي).

لاعبو الوسط : حمدي فتحي (الأهلي) وعمرو السولية (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) ومهند لاشين (طلائع الجيش) ومحمد مجدي (قفشة) (الأهلي) عبد الله السعيد (بيراميدز).

المهاجمون : محمد شريف (الأهلي) ومصطفى فتحي (الزمالك) ورمضان صبحي (بيراميدز) وإبراهيم عادل (بيراميدز) وأحمد سيد (زيزو) (الزمالك) وأحمد سمير (طلائع الجيش).

اقرأ أيضًا: ربيع ياسين: كيروش مكسب كبير للمنتخب الوطني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة