منة عرفة
منة عرفة


منة عرفة تستعد لطرح أغنية مهرجانات مع زوجها: «بنعمل حاجة جامدة»

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 10:32 ص

تستعد الفنانة  منة عرفة لطرح أغنية جديدة، تنتمي لأعمال المهرجانات مع زوجها محمود المهدي، وزيزو المايسترو، ومجموعة من مُطربي المهرجانات، ومن المُقرر طرح هذه الأغنية خلال الأيام المُقبلة.

ونشرت منة عرفة استوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيها: أنا النهاردة في استوديو زيزو المايسترو وزوجي، وأجمد ناس بتعمل مزيكا في مصر، بنعمل حاجة جامدة جدًا، انتظرونا.

وسبق وكشف محمود المهدي، اقتراب موعد زفافه على الفنانة منة عرفة، ونشر صورة جمعته بزوجته، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلّق قائلًا: العد التنازلي للغسالة ابتدى.. قريب أوي هنعلن عن ميعاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني.

وكان محمود المهدي زوج منة عرفة أثار جدلًا كبيرًا، بعدما نشر صورة له، تجمع منة عرفة مع طليقته الثانية، عبر خاصية ستوري إنستجرام.

وعلق محمود المهدي على الصورة قائلا: "الزوجة الثانية والزوجة الثالثة" دون الكشف عن تفاصيل أخرى، مما أثار حالة من الجدل والحيرة بين الجمهور، وسر هذه الصورة التي جمعت الطرفين.

وقالت منة عرفة إن خطيبها محمود المهدي وعدها أنهما سيقضيان شهر العسل في المالديف، وأضافت أن الفرح سيكون في القريب العاجل.

وروى "المهدي" في بث مباشر مع منة عرفة خلال الأيام الماضية عبر "إنستجرام" وذكروا كيف تعرفوا على بعضهما البعض قائلين: "اتعرفنا على بعض منذ عامين واول مرة أقابلها في اجتماع فيلم اسمه "كرفان" ولكن لم يجتمع المشروع ووقتها جلست معها 5 دقائق واخذت صورة معها وقولت للمخرج انها تنكة وكانت المرة الثانية التقينا بعدها بشهر في أحد البروفات ولم نتحدث وبعدها بحوالي سنة التقينا في فيلم "3 ستات".

وتابع: "بعدها توقف الفيلم بسبب الكورونا وبعدها بسنة بدأت قصة الحب بيننا"، وقالت منة عرفة: "أحنا كتبنا الكتاب ولكن لسة معملناش الفرح وأنا اتغيرت كتير وطريقة تفكيري اتغيرت"، وتلقوا سؤال هل وارد ينفصلا في يوما من الأيام: أجاب محمود المهدس: "محدش يعلم الغيب ولن نصل إلى تلك المرحلة فنحن متفاهمين وهناك راحة بيننا".

جدير بالذكر أن منة عرفة انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم "شريط 6" من بطولة خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، هدى المفتي، عمرو وهبة، خالد أنور، تارا عماد، نانسي صلاح وتوني ماهر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة