شريف سلامة
شريف سلامة


«ورق التوت».. مسلسل جديد يناقش العنف المنزلي والتحرش

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 12:46 م

 

انتهى طاقم عمل مسلسل "ورق التوت" من أعمال التصوير حاليًا.

جاء في بيان من الشركة المنتجة، أن المسلسل تم تصويره في القاهرة، ويتكون من ٤٥ حلقة، كما يعد المسلسل تجربة فريدة، كتبه عبادة نجيب، وإخراج حسام علي، الذي سبق وقدم العديد من الأعمال المصرية الناجحة منها "القاهرة كابول" و"الرحلة".

كما يشارك في المسلسل نخبة من الوجوه المصرية الشابة، وهم شريف سلامة وثراء جبيل وخالد أنور وأسماء جلال ومحمد كيلاني وآية سليم ومصطفى منصور وليلى العربي ومحمد شفيق ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

وكشف شريف سلامة، لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل دوره في العمل، وقال: أجسد دور "مخرج" لا يعجبه الحال في الوسط الفني وترأس أكاديمية تمثيل وعنده منهج جديد من أجل جيل جديد من الفنانين.

وأضاف شريف سلامة: أنا بحترم هذا العمل جداً وسيكون مختلف على الدراما العربية بشكل عام ويتحدث عن الفن وطلبة أكاديمية وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأشار شريف سلامة، إلى أن مسلسل "ورق التوت"، سيعرض خارج السباق الرمضاني، وهو نتمى لنوعية الـ 45 حلقة.

ويشارك فى البطولة "ورق التوت"، كل من أسماء جلال وثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام وخالد أنور ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف وأخرون، والعمل من إخراج حسام على.

يذكر أن آخر أعمال شريف سلامة، كان مسلسل "لحم غزال"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وحقق نجاحاً كبيراً.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة