منة الله
منة الله


«ضحية دهس أسيوط» توفت نتيجة إصابتها بـ«كورونا» خلال رحلة علاجها 

محمود مالك

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 01:18 م

أعلن والد منة الله هشام التي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها، نبأ وفاتها، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا والتي أصيبت به خلال نقلها من مستشفي جامعة أسيوط إلى مستشفي الجلاء العسكري. 

منذ ما يقرب من شهر كامل أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قراراً بنقل منه الله هشام لمستشفي المعادي العسكري، استجابته لاستغاثة أهالي الطالبة منه والتي لم تجد العلاج المناسب في مستشفي أسيوط الجامعي، نتيجة حادث تصادم سيارة نقل بها،  عقب بعد تدهور حالتها الصحية بمستشفي جامعة أسيوط، وعقب نقلها بيومين اكتشفت الاسرة اصابتها بفيروس كورونا، والتي كافح خلالها الأطباء لمعالجة آثار فيروس كورونا مع اجراء الجراحات التي تجرى لها. 

ولم تملك الأسرة إلا الدعاء طالبين من الله لها  الشفاء، وتر إليها صحتها عقب الحادث الأليم الذي تعرضت له، وتطلب علاج ومراعاة ليست في إمكانية الأسرة فتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي آمرًا بعلاجها، وبدأت رحلة لإنقاذ الممكن والجميع يدعو لزوال البلاء الذي حل عليهم، حتى وقعت الصدمة وتوفيت منة جراء الإصابة بمرض آخر أودى بحياتها. 


على الرغم من بشاعة الحادث، وألمه الذي أصاب الطالبة الصغيرة لأكثر من شهر، إلا أنه لم يكن سببا في وفاتها، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة فجر اليوم، متأثرة بعامل آخر حملته معها من أسيوط إلى القاهرة. 


وبعد إجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة، تأثرت الفتاة بإصاباتها بفيروس كورونا كان وراء رحيلها، حالة من الألم والعذاب عاشتهما ضحية الدهس، داخل مستشفى أسيوط، قبل أن يوجه الرئيس بنقلها وعلاجها في أحد أكبر المستشفيات بالقاهرة قبل أن تتنقل إلى مستشفي المعادي العسكري بالقاهرة. 


وأعلن هشام حسن ثابت، والد الطالبة منة الله، ضحية دهس سيارة النقل الثقيل بأسيوط، وفاة ابنته، صباح اليوم، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ، قائلاً:" إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما اخذ ولله ما أعطى توفيت ابنتي منة الله هشام بمستشفى الجلاء العسكري نحسبها إن شاء الله من الشهداء" .

وكانت الطالبة منة الله هشام، تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل ثقيل في أحد شوارع محافظة أسيوط، خلال ذهابها للتمارين، رفقة شقيقتها الصغرى، وأصيبت بتهتك في الحوض وتكسير بالعمود الفقري، وتمزق جلدها. 


واستغاثت أسرة منه لنقلها إلى مستشفي عسكري لعلاجها عقب الحادث نظراً لقلة الإمكانيات الصحية بمستشفيات جامعة أسيوط، وعلى الفور استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتم نقلها بالفعل إلى لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة. 

اقرأ أيضا:  دمياط تستكمل حملاتها لإزالة التعديات على أملاك الدولة 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة