صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لمدة شهر..

غلق مطلع «الدائري» للقادم من الكورنيش تجاه المريوطية لتوسعة الطريق 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 01:19 م

 

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن غلق مطلع الدائري، في الاتجاه القادم من الكورنيش، والمتجه إلى المريوطية، تزامنًا مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى، عند تقاطعه مع الأوتوستراد بالقاهرة. 

وتم تحويل الحركة المرورية، للقادم من ميدان أثر النبى، اتجاه مطلع الدائرى، استكمال طريق الكورنيش إتجاه المعادى، ثم الدوران والعودة من أسفل كوبرى النيل بدراوى، فمطلع الدائرى اتجاه الجيزة. 

اقرأ أيضا| حادث تصادم بدائري الهرم يعطل حركة المرور

وتبدأ الأعمال من الساعة 12 بعد منتصف الليل، يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر، لمدة ثلاثون يومًا. 

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبقيادة اللواء عمرو البيلي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 
وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد أعلنت عن إجراء عدة تحويلات مرورية، لبدء تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بالصرف الصحى، بشارع 79 بمنطقة المعادى بالقاهرة، مما يستلزم تنفيذ الآتى:

- غلق كلى لشارع 79 بمنطقة المعادى فى الوصلة، من شارع 250 حتى شارع 15، فيما بعد ميدان النادى فقط، دون تنفيذ أى أعمال بشارعى «250 – القنال»، مع الاستقباء على حركة المرور بميدان النادى.

- الإستبقاء على حركة المرور العرضى بشوارع «‪16-17-18-19-24‬»، وتقاطعهم مع شارع 79 بمنطقة المعادى، وميدان النادى بداية من شارع 250 حتى ميدان النادى، وذلك اعتبارًا من يوم السبت الموافق 25 سبتمبر الجاري، ولمدة 45 يومًا، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم.

ووجه اللواء عمرو البيلي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي ذات السياق، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من خدماتها بشارع يوسف عباس بمدينة نصر، لتنفيذ بعض الأعمال الخاصة بمشروع «المونوريل»، حيث أغلقت بعض الأجزاء بشارع يوسف عباس، وإجراء بعض التحويلات المرورية اعتبارًا من الساعة 12 بعد منتصف ليل الجمعة الموافق 10 سبتمبر الجاري ولمدة شهر. 

يأتي ذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية، لمشروع محطات المونوريل، بمنطقة شارع يوسف عباس بمدينة نصر، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم «ليلاً ونهارًا». 

وقامت الإدارة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة