الدكتور منصور حسن
الدكتور منصور حسن


رئيس جامعة بنى سويف يوجه بالانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء الدراسة

حمدي علي

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 01:39 م

وجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، بسرعة الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية واعتمادها وصيانة  المباني والمعامل  وتجهيزات المدرجات، بما يضمن حسن سير العملية التعليمية قبل بدء الدراسة، جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة بجلسته رقم 201، اليوم، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وشدد رئيس الجامعة، على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية داخل جميع كليات ومعاهد الجامعة، والانتهاء من التطعيم بالجرعة الأولى على الأقل لجميع منسوبي الجامعة قبل بدء الدراسة، ووضع اللوحات الإرشادية، إلى جانب أعمال التأمين والحماية للحرم الجامعي ، وتنظيم عملية دخول الأفراد والسيارات. 

وطالب رئيس الجامعة، عمداء الكليات بتفعيل قرار مجلس الوزراء ، وعدم السماح  بدخول كافة المترددين من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين إلي الكليات إلا بعد الحصول على اللقاح، مؤكدا  أن اللقاح اصبح ضروري للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وكلف عمداء الكليات بتقديم تقرير مفصل  بأعداد من حصلوا على اللقاح ومن امتنعوا عن التطعيم لاتخاذ الإجراء القانوني طبقا لقرار مجلس الوزراء.

وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة الانتهاء من التشكيل القانوني  لمجالس الأقسام والكليات، والتزام الجميع  في الحضور من أعضاء هيئة التدريس والعاملين للوصول لأعلى مستوى من الأداء الفعال وتقديم أعلى مستوى من الخدمة التعليمية.

اقرأ أيضا |  دمياط تستكمل حملاتها لإزالة التعديات على أملاك الدولة 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة