قافلة حماية لرعاية 2000 أسرة
قافلة حماية لرعاية 2000 أسرة


«تحيا مصر»: قافلة حماية لرعاية 2000 أسرة بالرويسات وسانت كاترين

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 01:47 م

 

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إنه تم توجيه قافلة حماية اجتماعية لرعاية 2000 أسرة بالرويسات وسانت كاترين، لافتا إلى أنه تم توفير 1000 شنطة مدرسية استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وأشار مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" 8 الصبح"، المذاع عبر قناة  "dmc"الفضائية ، اليوم الأربعاء، إلى أن صندوق تحيا مصر  اطلق في أغسطس الماضى قافلة تحت اسم "بالهنا والشفا" مصر توفر الدعم الغذائي للأسر الأولى بالرعاية فى سانت كاترين، وتم ملاحظة عدد من الأسر التي تحتاج الى كم كبير من الاغطية و الأمتعة، والمفروشات لاستقبال فصل الشتاء.

وأوضح المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أن القافلة موزعة على سانت كاترين، والأماكن المحيطة لأنها تحتوى على أودية، مشيرًا إلى انه منظمات المجتمع المدني تحاول الوصول إلى أبعد المناطق.

وأكد محمد مختار، أن محافظة قنا طالبت بتوفير الملابس المدرسية فلى القرى الأكثر احتياجا لأكثر من 2000 طالب، وسوف تخرج قافلة إلى تلك القرى مدعومة أيضا بالمواد الغذائية .

وتابع محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر: "نحن بصدد افتتاح مدرسة جديدة في محافظة سوهاج ضمن المرحلة الثالثة لمشروعات التنمية المتكاملة فضلا عن افتتاح عدد من المدارس بقرية سيدى عبد الرحمن فى محافظة مطروح".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة