صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غلق طريق النصر من «اتجاهين» وشارع يوسف عباس لتركيب «كمرات المونوريل» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 01:57 م

 

نشرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، خدمات مرورية مكثفة، لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية، أعلى كوبرى يوسف عباس، بمناطق مدينة نصر، ضمن تنفيذ أعمال مسار «المونوريل». 

وتستلزم الأعمال، غلق طريق النصر المتجه لمناطق إمتداد رمسيس، لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية، على أن يتم تحويل الحركة المرورية، فى الإتجاه القادم من ميدان الشهيد هشام بركات، يمينًا إتجاه شارع يوسف عباس، اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر، من 12 صباحًا بعد منتصف الليل حتى 6 صباحًا. 

اقرأ أيضا| غلق مطلع «الدائري» للقادم من الكورنيش تجاه المريوطية لتوسعة الطريق 

كما يتم غلق طريق النصر، فى الإتجاه القادم من ميدان رمسيس إتجاه ميدان الشهيد هشام بركات، لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية، على أن يتم تحويل الحركة المرورية فى الإتجاه القادم من إمتداد رمسيس يمينًا، إتجاه شارع عبد العزيز الشناوى، إتجاه شارع يوسف عباس مرة أخرى، غدًا الخميس الموافق  30 سبتمبر، من الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل حتى 6 صباحًا. 

ويتم غلق شارع يوسف عباس، من الطريق المتجه إلى شارع عبد العزيز الشناوى، لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية، على أن يتم استكمال تسيير المركبات فى الإتجاه القادم من إمتداد رمسيس إتجاه ميدان الشهيد هشام بركات، يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر، من الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل حتى 9 صباحًا.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبقيادة اللواء عمرو البيلي مدير المرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 
جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد أعلنت عن غلق مطلع الدائري، في الاتجاه القادم من الكورنيش، والمتجه إلى المريوطية، تزامنًا مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى، عند تقاطعه مع الأوتوستراد بالقاهرة. 

وتم تحويل الحركة المرورية، للقادم من ميدان أثر النبى، اتجاه مطلع الدائرى، استكمال طريق الكورنيش إتجاه المعادى، ثم الدوران والعودة من أسفل كوبرى النيل بدراوى، فمطلع الدائرى اتجاه الجيزة. 

وتبدأ الأعمال من الساعة 12 بعد منتصف الليل، يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر، لمدة ثلاثون يومًا. 

وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد أعلنت عن إجراء عدة تحويلات مرورية، لبدء تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بالصرف الصحى، بشارع 79 بمنطقة المعادى بالقاهرة، مما يستلزم تنفيذ الآتى:

- غلق كلى لشارع 79 بمنطقة المعادى فى الوصلة، من شارع 250 حتى شارع 15، فيما بعد ميدان النادى فقط، دون تنفيذ أى أعمال بشارعى «250 – القنال»، مع الاستقباء على حركة المرور بميدان النادى.

- الإستبقاء على حركة المرور العرضى بشوارع «‪16-17-18-19-24‬»، وتقاطعهم مع شارع 79 بمنطقة المعادى، وميدان النادى بداية من شارع 250 حتى ميدان النادى، وذلك اعتبارًا من يوم السبت الموافق 25 سبتمبر الجاري، ولمدة 45 يومًا، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم، وسط خدمات مرورية مكثفة. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة