سائق يهدد آخر بسكين - صورة من الفيديو
سائق يهدد آخر بسكين - صورة من الفيديو


سائق يهدد آخر بسكين في طابور الوقود في لندن |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 02:06 م

عرضت قناة روسيا اليوم، لقطات مصورة لمقطع فيديو يصور لحظة تهديد سائق لآخر بسكين في طابور الوقود في لندن.

 

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو تظهر سائقا غاضبا يهدد آخر بسكين أمام محطة للوقود في منطقة ويلينغ في جنوب شرق لندن أثناء أزمة نقص الوقود الحالية في المملكة المتحدة.

 

وتُظهر اللقطات المصورة رجلا وهو يحاول منع سيارة من المرور حيث يقوم بإلقاء نفسه على غطاء السيارة الأمامي وبعد ذلك يركل باب السائق ويستل السكين. 

 

واستدعت الشرطة بسبب "بلاغات عن اضطرابات بين اثنين من سائقي السيارات"، دون الإبلاغ عن وقوع أية إصابات أو تحديد مشتبه بهم نظراً لأن السائقين غادرا المكان عندما وصلت الشرطة.

 

تفاقمت أزمة نقص الوقود في المملكة المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع وسط "شراء بدافع الذعر" من سائقي السيارات القلقين لدرجة أن الحكومة أعلنت مساء الاثنين، أنها طلبت من الجيش الاستعداد للقيام بعمليات التوصيل إذا لزم الأمر.

 

وقالت وزارة الطاقة في بيان لها، إن "عدداً محدوداً من سائقي الصهاريج العسكرية سيتم وضعهم في حالة تأهب ونشرهم إذا لزم الأمر لتحقيق مزيد من الاستقرار في سلسلة توريد الوقود".


ورغم دعوة الحكومة السكان إلى عدم الهلع، فقد تهافتوا على محطات الوقود، فيما أشارت بعض الشركات إلى أنها تواجه صعوبات في التوصيل تؤثر على إمدادات المواد الغذائية في متاجر السوبرماركت، جراء تداعيات كوفيد وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 

كما اصطفت، في محطة في ليتون، أحد أحياء شرق لندن، 50 سيارة بدءاً من الساعة 06,30 الاثنين، فيما أمضى بعض المستهلكين قسماً من الليل في انتظار التزود بالوقود.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة