صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


التموين: صعود فريق كرة القدم الشاطئية لدوري الثمانية ببطولة الشركات الـ 54

عبير حمدي

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 04:28 م

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على صعود فريق كرة القدم الشاطئية بوزارة التموين والتجارة الداخلية لدوري الثمانية ببطولة الجمهورية الشركات بعد فوزة اليوم على فريق هيئة السد العالي بنتيجة 5 / 4 في مبارة حاسمة؟

 

وأكد سامي مختار رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية بالوزارة، إن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قدم كل الدعم للفريقين، فريق الكرة الشاطئية، وفريق كرة القدم الخماسية.

 

يذكر أن بطولة الجمهورية للشركات يشارك فيها ٣١ فريق من شركات الجمهورية وفى البطولات السابقة حصد فريقا الوزارة العديد من البطولات فى اللعبتين .

 

وفريقا كرة القدم الشاطئية وفريق الكرة الخماسيه التابعين لوزارة التموين والتجارة الداخلية، يشاركا في بطولة الجمهورية 54 للشركات، والتي يتنافس فيها 31 فريق من عدد كبير من الشركات بمصر.

 

وعقدت أولى مباريات فريق الوزارة للكرة الشاطئية فوق سن 35 مع فريق النحاس المصرية ضمن المجموعة الأولى لتلك اللعبة بينما عقدت اولى مباريات فريق الكرة الخماسية للوزارة مع فريق هيئة قناة السويس .

 

وأشار رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية بوزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أن فريقا الوزارة قد حصدا العديد من البطولات العام الماضي في الكرة الشاطئية وكره القدم الخماسية مشيرا الى ان تشكيل الفريق هذا العام يشمل دسوقي احمد - سكرتير عام اللجنة وحسام عبد المتعال و كابتن عادل أبو العلا - مدرب حراس المرمى و كابتن احمد مطراوي - المدرب العام.

 

اقرأ أيضا| ضبط 174 كيس كراتيه منتهي الصلاحية قبل بيعها للأطفال بقنا

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة