وفد وزارة الاتصالات يشيد بمركز الإسكندرية
وفد وزارة الاتصالات يشيد بمركز الإسكندرية


«وفد الاتصالات» يشيد بمركز الإسكندرية لتدريب التنفيذيين على التحول الرقمي  

أشرف شرف

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 05:51 م

تفقدت المهندسة غادة لبيب نائبة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي والدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، اليوم، مركز الإسكندرية للتدريب «ATC» بمبنى الديوان العام، وذلك لمتابعة عدد من الدورات التدريبية المقدمة بالمركز في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة وتأهيل الكوادر البشرية.  

 وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن المركز يهدف إلى تنمية مهارات التميز والجودة والتطوير وإعداد قيادات الصف الأول والثاني والثالث بالديوان العام والأحياء والمديريات، وذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالاهتمام برفع كفاءة العنصر البشري وتأهيل الكوادر البشرية اللازمة في ضوء التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.  

اقرأ أيضا| النيابة تعاين موقع حريق مجمع مطاعم جليم بكونيش الإسكندرية 

وأشارت د. عازر إلى أهمية التدريب والتأهيل ورفع قدرات العاملين وإعداد الكوادر اللازمة في المجالات المختلفة من خلال تقديم سلسلة من الدورات التدريبية.  

جاء ذلك بحضور الدكتورة راندا إمام مدير الإدارة العامة لتنفيذ البرامج التدريبية للقطاع الحكومي بوزارة الاتصالات، والمهندسة إيمان الخولي مدير مركز الإسكندرية للتدريب ATC، والأستاذ أحمد مبروك نائب مدير مركز الإسكندرية للتدريب، وجميع الجهات المختصة. 

وقد أشار الضيوف من أعضاء وفد وزارة الاتصالات بالمستوي الذي وصل اليه مركز التدريب الذي يعد من أكبر مراكز التدريب بمدينة الثغر. 

 وكان المركز قد شهد اليوم تكريم دفعة من القيادات التنفيذية والعاملين بالمحليات بمحافظة الإسكندريةعلى التهيئة للعاملين والكوادر على التحول الرقمي، وقام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمهندسة غادة لبيب نائبة وزير الاتصالات بتكريم دفعة المتدربين بعد اجتيازهم الدورة التدريبية وورش العمل، واستيعابهم خطة الدولة للتحول الرقمي في الأجهزة التنفيذية وتطوير المحليات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة