جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


«هالة السعيد»: الشباب جزء مهم جدًا من المجتمع ..ومستقبل الدولة المصرية

حسن هريدي

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 05:59 م

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية حرصها على معرفة انطبعات وآراء الشباب المشاركين في البرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات 2021 ، ومقترحاتهم التي يمكن مراعاتها عند إطلاق الوزارة برنامج التدريب الصيفي خلال الأعوام القادمة، وهو ما يؤدي إلى تنفيذ البرنامج بشكل أفضل من عام إلى أخر.
 وحثت السعيد الشباب على التواصل المستمر مع الوزارة والاشتراك في الانشطة المختلفة التي تنفذها، إلى جانب المشاركة في المبادرات الشبابية التي تطلقها الوزارة للاستفادة منها.
جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمته ، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية احتفالية لختام فعاليات برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات 2021.، الذي أطلقته الوزارة منتصف شهر يوليو الماضي، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من قيادات الوزارة، وجميع الطلاب المشاركين في برنامج التدريب في دورته الأولى والثانية.

قالت الدكتورة هالة السعيد إن الشباب جزء مهم جدًا من المجتمع وأنهم مستقبل الدولة المصرية، ومن الضروري أن يكون الشباب على دراية ووعي بما يحدث في الدولة من تطورات في كافة المجالات، موضحة دور الشباب كسفراء داخل الجامعات والأسر لنشر ما يحدث من تقدم على مستوى الدولة، وأن التعليم والخبرة العلمية يصقلها الخبرة العملية والتعامل مع المؤسسات على أرض الواقع.

وأشارت السعيد إلى حرص الحكومة على تمكين الشباب من خلال العديد من المبادرات ومنها تجربة معاوني الوزراء من الشباب وهم مسئولين عن عدد من المفات المهمة داخل الوزارات، مؤكدة مراعاة أقصى معايير الشفافية والحيادية عند المفاضلة بين الشباب المتقدمين لتولي هذه الوظائف.
أقرا ايضا «التخطيط» تحتفل بختام برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات 2021

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة