حسام المندوه
حسام المندوه


«الزمالك»: أي عضو عليه مستحقات مالية لن يكون له حق التصويت فى الانتخابات

الأخبار

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 07:57 م

كتب: حازم البنا

أعلن حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك بأن أى عضو سيكون عليه مستحقات مالية لن يكون له حق التصويت فى الانتخابات المقبلة وفقا للائحة الاسترشادية التى يسير عليها النادى خلال هذه الفترة والتى من المقرر أن تجرى عليها الانتخابات.

وأوضح المندوه، أنه بخصوص مستحقات القيمة المضافة فإن إدارة النادى تنتظر رأى الجهة الإدارية فى هذا الشأن حول ما إذا كان العضو الذى لم يدفع أو تم تقسيط القيمة المضافة يحق له التصويت فى الانتخابات أم لا.

وشدد عضو اللجنة على أن اللائحة الاسترشادية واضحة حيث تنص على أن العضو الذى يحق له التصويت فى الانتخابات هو الذى يكون قد سدد جميع المستحقات التى عليه سواء قيمة الاشتراك أو الأقساط المتأخرة.

وتناشد إدارة نادى الزمالك جميع الأعضاء بسرعة التوجه إلى إدارة الاشتراكات لسداد قيمة الاشتراك السنوى قبل يوم 30 سبتمبر الجارى..  وكان حسين السمرى المدير التنفيذى أكد أن تسليم الكارنيهات الجديدة للأعضاء سيتم خلال الفترة من 10 أيام إلى أسبوعين تقريبا..  وأوضح السمرى أن الهيئة القومية للبريد تتعاون مع النادى فى هذا الشأن وأن الكارنيهات الجديدة ستكون مميزة للغاية وبها خدمات عديدة ويتم تجهيزها حاليًا من جانب الهيئة تمهيدًا لطباعتها وتسليمها للأعضاء.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة