ليونيل ميسى
ليونيل ميسى


«ماكينة ميسى» بدأت الدوران

الأخبار

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 08:04 م

اخيراً وبعد طول انتظار سجل النجم الارجنتينى ليونيل ميسى بصمته الأولى مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى وسجل هدفًا فى فوز فريق العاصمة على مانشستر سيتى الإنجليزى ٢/ صفر فى المباراة التى اقيمت باستاد باريس لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال اوروبا..

وهو الفوز الأول تاريخياً لباريس سان جيرمان على مانشستر سيتي.. وتصدر باريس المجموعة الأولى بأربع نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن الوصيف كلوب بروج البلجيكى بينما تجمد رصيد مانشستر سيتى عند ثلاث نقاط فى المركز الثالث بينما يقبع لايبزيج الالمانى فى المركز الأخير دون نقاط..

وانتظر ميسى كثيراً لتسجيل هدفه الأول مع باريس عقب انتقاله الى فريق العاصمة هذا الصيف عقب نهاية عقده مع برشلونة الاسباني.. وكعادته سجل ميسى هدفاً على طريقته الخاصة بعد هجمة مرتدة بدأها البرغوث وانطلق من منتصف الملعب ويلعب كرة ثنائية مع زميله مبابى ويسدد ميسى كرة أكثر من رائعة داخل الشباك وسط مشاهدة حارس السيتى بينما تكفل زميله ادريسا جاى بالهدف الأول.. وعقب المباراة عبر ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس عن سعادته بتسجيل ميسى لهدفه الأول مع فريق العاصمة قائلاً: ميسى لاعب عالمى سجل هدفًا رائعًا فهو يستحقه أنا سعيد جدًا من أجله ولجهده المبذول بالفعل لقد احتفلت بهدفه عادة لا احتفل بالأهداف .. بل أكون حريصًا على الاحتفال بداخلى .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة