محافظ الدقهلية يؤكد على التواصل والتعاون المست النواب
محافظ الدقهلية يؤكد على التواصل والتعاون المست النواب


محافظ الدقهلية يؤكد على التعاون المستمر مع النواب لتحقيق مطالب المواطنين

حازم نصر

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 08:39 م

التقى اليوم الأربعاء الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بنواب المحافظة في لقائهم الدوري وأكد " مختار" علي التواصل والتعاون المستمر مع  النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة .

اقرا ايضا|«مختار»: مشروع تحيا مصر المنصورة يعد من أكبر المشروعات القومية التي تشهدها الدقهلية

وقد تابع " مختار"  لقاءات النواب مع وكلاء الوزارات، مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق  والخدمات ورؤساء الوحدات المحلية لاستعراض مطالب واحتياجات المواطنين والعمل علي تلبيتها بمراكز ومدن وأحياء وقري المحافظة .

 

وأكد المحافظ على أن هناك تكليفات لجميع اعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة للحرص على التعاون مع السادة أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية .

 

وأكد أن اللقاءات مع النواب تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلس النواب والشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات.

 

وكان المحافظ قد عقد اليوم أيضا اليوم اجتماعا لمناقشة مشروعات مبادرة حياة كريمة وتذليل أي عقبات تعترض تنفيذها .

كما شهد الاجتماع رؤساء مراكز شربين وبلقاس وطلخا وممثلي إدارات حياة كريمة والمتابعة ومركز معلومات شبكات المرافق .

وتناول جدول أعمال الاجتماع الذي نظمته إدارة المرافق بإشراف المهندسة شيماء الصديق مدير عام المرافق منسق مشروع حياة كريمة، ومناقشة الإجراءات التنفيذية اللازمة للبدء واستكمال عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بقري شربين ضمن مبادرة حياة كريمة والتي تتركز في مشروعات الكباري ورصف الطرق ومياه  الشرب والصرف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة