وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


بدء تظلمات الثانوية العامة «دور ثان».. السبت المقبل

علاء حجاب

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 09:11 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التقدم لتظلمات طلاب الثانوية العامة من نتيجة الدور الثانى ، ابتداء من السبت المقبل ولمدة 3 أيام وتحددت رسوم إعادة اطلاع طلاب الدور الثاني المتظلمين من نتائجهم على أوراقهم 300 جنيه للمادة الواحدة و يحق للطالب التقدم بتظلم من نتائجه فى المواد التي أدى فيها الامتحان بالدور الثانى فقط .
كما أصدر د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم  تعليمات نشر الوعى بشأن التدابير والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا لبدء العام الدراسى الجديد.

وتنص تعليمات الوزير على أنه فى ضوء الخطة الوقائية للعام الدراسى الجديد  والتى أقرتها وزارة الصحة والسكان، قطاع الطب الوقائى، تتولى كافة المديريات والإدارات التعليمية والمدارس تحميل وطباعة الخطة الوقائية للعام الدراسى الجديد، والتى تم تحميلها على الموقع الإلكترونى للوزارة، وتعميمها وتوزيعها على الإدارات والمدارس.

وشدد الوزير على تشكيل لجنة على مستوى المديرية والإدارة والمدرسة، بالتنسيق مع إدارات التربية البيئية والسكانية؛ لنشر الوعى بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتنسيق مع مديرية الصحة لاتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة