داروين نونيز
داروين نونيز


دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يحرج برشلونة في الشوط الأول بهدف مبكر

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 10:00 م

تقدم فريق بنفيكا البرتغالي على فريق برشلونة الإسباني بالشوط الأول في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

وجاء هدف التقدم لصالح بنفيكا عبر داروين نونيز بعدما استلم الكرة خلف مدافعي برشلونة جهة اليسار ثم راوغ اريك جارسيا بمهارة وتوغل داخل نقطة الجزاء ثم سدد الكرة على يمين الحارس مارك تير شتيجن في الشباك.

 

ويحل برشلونة ضيفًا على بنفيكا، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في إطار مواجهات دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف بنفيكا عن طريق داروين نونيز في الدقيقة الثانية، بعد تمريرة طويلة رائعة من جوليان فيجل، وصلت إلى نونيز، الذي حصل على الكرة وركض بسرعة تجاه المرمى، وتوغل لداخل منطقة الجزاء بعد مراوغة دفاع الضيوف، ثم سدد بشكل خادع ورائع في مرمى شتيجن.

 

 

ودخل نادي برشلونة تحت قيادة مدربه رونالد كومان المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه، أراخو، جارسيا


خط الوسط: سيرجي روبيرتو، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، ديست.
خط الهجوم: ديباي، لوك دي يونج.

البرسا أستقبل أول خسارة له في افتتاحية التشامبيونزليج بثلاثية نظيفة دون رد امام نادي بايرن ميونخ فهو يسعي لاعادة إصلاح مساره وتعديل حالته المتذبذبة التي يعيشها في الوقت الحالي علي المستوي المحلي والأوروبي والذى افقدت ثقة الجماهير ، فهو يتواجد فى اخر جدول ترتيب مجموعته الحالية في دوري أبطال أوروبا بدون رصيد ، ويحاول اليوم بأن يخرج بنتيجة إيجابية ولا يفرط في الثلاث نقاط بسهولة من أجل منافسة قوية علي صدارة المجموعة ، ويستعيد مستواه المتراجع مرة أخري من جديد من أجل منافسة جيدة في الأدوار المقبلة في التشامبيونزليج.

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

 

في المقابل، يدخل الفريق البرتغالي المباراة منتشيا بانتصاراته المحلية المتتالية وتربعه منفردا على صدارة ترتيب الدوري، وسط تألق الثلاثي رافا سيلفا والأوكراني رومان ياريمتشوك، والأوروجوائي داروين نونييز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة