عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل


عمرو عبد الجليل: لا أشاهد أعمالي الفنية لهذا السبب

محمد طه

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 10:20 م

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إنه لا يحب مشاهدة أعماله الفنية التي يقدمها.

وأضاف "عبد الجليل"، خلال حواره مع أمير كرارة في برنامج "سهرانين" على قناة "On E": "لو تابعت أعمالي لا أمدح في نفسي، بالعكس من الممكن أن أشعر بالضيق.. فأنا بعتبر نفسي لا أملك تليفزيون، ولو عندي مسلسل مش بشوفه، ولكن بتابع رد الفعل فقط، وعندي أكونت على مواقع التواصل بتابع منه لكن لا أكتب شيء".

وتابع عمرو عبد الجليل: "أنا نفسي مش بتبسط من نفسي.. أنا أجلس مع نفسي كثيرًا، وأتحدث مع نفسي، ومن الممكن أرفع صوتي أيضًا، وأنا أشاهد أعمالي وممكن أتضايق، وأقول بص بص، لكن مش بقول الله ويا سلام".

من ناحية أخرى، بدأ عمرو عبد الجليل تصوير مشاهده في فيلم "من أجل زيكو"، للنجمة منة شلبي في الديكور الخاص بالعمل، ومن المقرر طرح الفيلم في السينمات قريبًا، حيث تظهر منة في الفيلم بدور فتاة شعبية تسكن حارة في منطقة القلعة، ويكون هناك العديد من المغامرات بينها وبين الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتتعرض لكثير من المواقف وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

فيلم "من أجل زيكو"، من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهناك ضيوف شرف آخرين يتم التعاقد معهم الأيام المقبلة، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمي.

وكان آخر ظهور للفنان عمرو عبد الجليل في السينمات من خلال فيلم "الإنس والنمس"، للنجم محمد هنيدي، ومنة شلبي، وصابرين، وبيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهورأكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة