فرناندو مدرب الأحمال لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك
فرناندو مدرب الأحمال لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك


مدرب أحمال الزمالك يكشف سر التتويج بالدوري وتطور «المثلوثي»

الخطيب جمال

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 10:52 م

أكد البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن سر التتويج بلقب الدوري العام هو قوة الفريق والاستمرارية في تحقيق الانتصارات، بالإضافة إلى أن إيمان اللاعبين بقدرات الجهاز الفني كان من أهم أسباب الفوز وكان نهاية المجهود هو التتويج باللقب.

وكشف مدرب الأحمال عن سر احتفالاته مع اللاعبين والتي ظهرت بشدة في المباريات الأخيرة، موضحا أنها نتيجة لفرحته بالمجهود الذي نفذه  اللاعبين بعد فترة عمل طويلة مع باقي الجهاز.

وتحدث فرناندو عن تطور المستوى البدني للتونسي حمزة المثلوثي مع الفريق لاسيما في المباريات الأخيرة، وأشار إلى أنه تحدث معه عندما كان بديلا وطالبه بالتركيز في التدريبات وهو ما حدث بالفعل وكان نتيجة ذلك أنه انهى الموسم بشكل اسعده شخصيًا لتركيز اللاعب بدنيا وذهنيا في تطوير مستواه، وهناك العديد من اللاعبين الذين طوروا من انفسهم مع التدريبات.

وكشف مدرب الأحمال عن أن كل لاعب يحتاج أن يكون جاهزا من اربعة جوانب وهي ذهنيا وبدنيا وفنيا وتكتيكيا مضيفا أن كارتيرون يعمل على هذة الأمور وتنميتها بقوة ولابد على اللاعب انه تكون لديه القابلية لتنفيذ هذا العمل القوي من الجهاز الفني للفريق وبالفعل الفريق نفذ المطلوب تماما.

وأهدى مدرب الأحمال الفوز بلقب الدوري العام إلى أسرته وأصدقاءه بالإضافة إلى جماهير نادي الزمالك بشكل خاص .

أقرا ايضاً|

«الزمالك»: أي عضو عليه مستحقات مالية لن يكون له حق التصويت فى الانتخابات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة