فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب
فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب


أفضل مداخلة | شقيق شيخ الأزهر يكشف حقيقة مرض الإمام أحمد الطيب.. فيديو

رضا خليل

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 07:43 ص

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم الأربعاء، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

اقرأ أيضا | أفضل مداخلة| لقاح كورونا شرط أساسي للإقامة في المدن الجامعية

شقيق شيخ الأزهر يكشف حقيقة مرض الإمام أحمد الطيب | فيديو

قال الشيخ محمد الطيب، الشقيق الأكبر لشيخ الأزهر، إن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بخير ولا صحة لما تردد عن مرضه أو تعرضه لعمليات جراحية، مضيفاً: «تعودنا منذ أن تولى مشيخة الأزهر من 10 سنوات على ظهور الأكاذيب، إن كان من جاهل أو حاقد».

وأكد الشيخ محمد الطيب، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن شيخ الأزهر لم يجري أي عمليات جراحية كما زعم البعض، لافتاً إلى أن شيخ الأزهر كان لديه 3 مؤتمرات في إيطاليا، واستغل شيخ الأزهر تواجده في إيطاليا، ليسافر بعدها إلى ألمانيا لعمل بعض الفحوصات الطبية التي يجريها سنوياً.

وأوضح شقيق شيخ الأزهر، أنه يتواصل مع شيخ الأزهر يومياً، مشيرا إلى أن شيخ الأزهر يجري فحوصات على العمود الفقري في ألمانيا، منوها بأنه تعود على سخافة الشائعات التي تطيل شيخ الأزهر بين الحين والآخر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة