احمد مرعي
احمد مرعي


مدرب سلة الاتحاد يعدد مكاسب الفوز على الميناء اليمني بالبطولة العربية

أميرة أنور

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 11:05 ص

أكد أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الإتحاد السكندري أن مباراة «الميناء اليمني» كانت تجربة جيدة تحضيرًا للمباريات المقبلة.

وكان الاتحاد السكندري قد فاز على نظيره الميناء اليمني أمس الأربعاء بنتيجة 46/115 في افتتاح مباريات زعيم الثغر بالبطولة العربية للأندية رقم 33 لكرة السلة، والتي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري في الفترة من 29 سبتمبر إلى 9 أكتوبر 2021.

وأضاف «مرعي»: «الفريق اليمني جاء إلى البطولة بدون محترفين، واستعان بإثنين من أبناء نادي الإتحاد، وقمنا باسنغلال المواجهة لتجربة بعض التكتيكات والتحركات، وأجرينا عملية تدوير كبيرة بين اللاعبين وذلك لإعطاء الفرصة لأكثر عدد ممكن للمشاركة في البطولة ومجاراة الأجواء».

وأكمل: «المباراة مفيدة لنا على مستوى الأداء والنتيجة، وقمنا بعملية توازن بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء».

وعن تطلعاته خلال البطولة، قال «مرعي»: «نتحرك في البطولة خطوة بخطوة، ولدينا مباراة صعبة أمام «إتحاد الفتح المغربي» الذي يمتلك عديد اللاعبين المحترفين والدوليين بالمنتخب المغربي، وأوجه رسالة بأننا نمشي رويدًا رويدًا نحو هدفنا وهدف الإدارة والجماهير وهو الفوز بالبطولة».

ويلعب الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى التي تضم اتحاد الفتح المغربي والميناء اليمني والبليدة الجزائري.

ويستضيف نادى الاتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل على ملعب صالة «الإتحاد بالشاطبي» وصالة «برج العرب».

اقرأ أيضًا: تعرف على نتائج اليوم الأول للبطولة العربية للأندية لكرة السلة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة