صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كثافات مرورية متحركة في شوارع الجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 11:22 ص

تشهد الحركة المرورية بشوارع وميادين الجيزة، صباح، بعض الكثافات المرورية المتحركة تزامنا مع الذروة الصباحية حيث شهد الدائري من المنيب المتجه لطريق الكورنيش  كما ظهرت كثافات مرورية بالمحور من ناهيا للدائري. 

كما شهد شارع الهرم من الطالبية لميدان الجيزة كثافة مرورية متحرك وسط تواجد رجال المرور لتسير حركة سير السيارات، وأيضا ظهرت كثافات مرورية أعلي الطريق الدائري من بشتيل إلى محور 26 يوليو  وظهرت كثافة مرورية متحرك أعلي محور صفط اتجاه ميدان الجيزة.


وفي هذا السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ووضعت الإدارة عددا من الأكمنة على الطرق السريعة لضبط المخالفين ووضع أجهزة رادارات لضبط السرعات، كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة.
 

اقرأ أيضا:  حملات مروروية لرفع السيارات المتهالكة والمواقف العشوائية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة