صورة موضوعية
صورة موضوعية


«جبر الخواطر».. شباب ملوي تكرم «عمال النظافة» تقديراً لجهودهم

وفاء صلاح

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 11:39 ص

نظم عدد من شباب ملوي، جنوب المنيا، بنادي ملوي الرياضي، حفل تكريم لـ "عمال النظافة"، في أول لافتة إنسانية في المدينة، تحت عنوان «جبر الخواطر»، اعترافاً بفضلهم، تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي.

تلك المبادرة التي تهدف إلى إظهار جهودهم المستمرة في الفترتين الصباحية والمسائية، دون ملل أو كلل في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكما تخلل الحفل تكريم  فاطمة عثمان، نائب رئيس مركز ومدينة ملوي لبلوغها السن القانوني.

حضر الحفل عددًا من الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية من بينهم، النائب رياض عبد الستار، والنائب محمدأبو زيد، والنائب محمد مصطفى، أعضاء مجلس النواب عن دائرة ملوي، وعدد من أعضاء بيت العائلة المصرية بملوي، وطة والي، رئيس لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية بملوي و إبراهيم العربي، رئيس مجلس مدينة ملوي الأسبق ورجال الأعمال.

وشرح أحمد بكر الصديق، أحد منظمي الحفل قائلًا، "شهد الحفل تكريماً مادياً ومعنوياً، حيث تم تقديم مبالغ عينية لهم بالإضافة إلى تحاليل وإشاعات مجانية لكل عامل، كما تم توزيع  كرتونة منظفات، وشنطة مواد غذائية، وجوابات كشوف مجانية لدى عدد من الأطباء بمختلف المجالات والتخصصات، و 50 عملية عيون مجانية مقدمة لهم، ووجبات جافة وتجهيز 4 فتيات بالكامل، بالإضافة إلى كشوف مجانية مقدمة من بيت العائلة المصرية، ضمن مبادرة طبيب الغلابة، وهدايا عينية لهم.

وفي سياق متصل قال مصطفى إسماعيل، صاحب المبادرة وأحد منظمي الحفل، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لكم منا كل التقدير والاحترام أينما كنتم وتواجدتم حفظكم الله وأضاف قائلاً، " التكريم البسيط لهم كان لما يقومونه من عمل شاق وفهم يؤدون عملهم رغم الظروف القاسية ولا يستطيع أحد إنكار جهدهم وتعبهم ومثابرتهم، وأبسط ما يمكن تقديمه لهم، هو شكر على جهودهم المخلصة.

ووجهت اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، الشكر لعمال النظافة على جهودهم المتواصلة بالمدينة، لرفع كفاءتها وتطويرها على أكمل وجه، كما كرم «السايس»، رئيس مركز ومدينة ملوي، النائبة فاطمة عثمان، بمجلس المدينة، لبلوغة السن القانوني للمعاش، متمنيًا لها دوام الصحة والعافية قائلاً : "  كانت خير الموظفين أمانة وصدق واجتهاد".
 

اقرأ أيضا:  لمدة 4 ساعات.. غلق نفق الحدادين بطوخ في القليوبية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة