معلول
معلول


شوبير: تجديد تعاقد «معلول» مع الأهلي مسألة وقت

أميرة أنور

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 12:00 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، أن التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، اقترب جدًا من تجديد تعاقده مع ناديه، وتجديد تعاقده أصبح مسألة وقت.

وقال «شوبير»، في تصريحات إذاعية إن هناك اتفاق كبير بين النادي واللاعب ولكن يوجد اختلاف بسيط حول بعض الأمور المالية، سيتم حسمها خلال الأيام المقبلة. 

وأضاف «شوبير» أن مفاوضات نادي الدحيل القطري مع علي معلول، لا أساس لها من الصحة حيث إنه تواصل مع أحد الأشخاص القريبين من اللاعب، ونفى له وجود عرض من النادي القطري.

واختتم «شوبير» أن معلول، أصبح جزءً من النادي الأهلي، حيث نجح في الفوز بالعديد من البطولات مع القلعة الحمراء، لذلك اللاعب لا يفكر في خوض تجربة جديدة.

كان الإعلامي كريم شحاته، قد أكد أن نادي الدحيل القطري عرض مبلغ 2.5 مليون دولار على التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، لضمه بداية من الموسم الجديد في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

وتابع «شحاته» في برنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة فضائية «الحياة»، أن الأهلي عرض على «معلول» الحصول على مليون ونصف دولار سنويًا، وهو الرقم الذي يعد استثنائيا ولم يحصل لاعب عليه في تاريخ الأهلي، وذلك بعد أن توقف العرض الأول عند مليون و200 ألف دولار فقط.

وأضاف كريم شحاته، أنه بالرغم من أن عرض «الدحيل» أكبر من عرض الأهلي ماليا، إلا أن الاستمرار في الأهلي هو رغبة اللاعب الأولى في ظل ارتباطه الكبير بالنادي ولرغبته في ختام مسيرته داخله ومن ثم العمل داخله بعد الاعتزال.

اقرأ أيضًا: «رجال سلة الأهلي» يواجه «شعب حضر موت» في البطولة العربية.. اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة