صورة موضوعية
صورة موضوعية


الجمارك: منع دخول البضائع إلا من خلال «التسجيل المسبق للشحنات»

عواد شكشك

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 01:03 م

 

أعلنت مصلحة الجمارك أنه لن يتم السماح بدخول أي بضائع يتم شحنها من الخارج إلى الموانئ البحرية المصرية اعتباراً من، الجمعة 1 أكتوبر، إلا من خلال نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI .


وشهدت الفترة الأخيرة تدريب مكثف من مصلحة الجمارك المصرية، للتجار والمستوردين من الخارج على نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI قبل التطبيق الإلزامي في الأول من أكتوبر المقبل.


وأعلنت مصلحة الجمارك المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إجراء تدريبات للتسجيل على النظام الجديد عبر الإنترنت «أونلاين» عبر منصة نافذة على مدار ساعتين من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة، مؤكدة أن الأسبوع الحالي هو الأخير للتدريب قبل تفعيل المنظومة الجديدة في 1 أكتوبر المقبل.


وتدعو المستوردين والمستخلصين الجمركيين إلى الإسراع بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات ACI تنفيذا لأحكام قانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة 2020 من خلال البوابة الإلكترونية لمنصة «نافذة»: www.nafeza.gov.eg إلى الإسراع بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات ACI تنفيذا لأحكام قانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة 2020 من خلال البوابة الإلكترونية لمنصة «نافذة»: www.nafeza.gov.egوللمزيد من المعلومات تواصل معنا على رقم 15460 .

اقرأ ايضاً / المالية تستعرض الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على «المنافذ الجمركية»

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة