ماجد عبد العظيم الخبير الاقتصادي
ماجد عبد العظيم الخبير الاقتصادي


خبير اقتصادي: التعدي على ممتلكات الدولة يخلق أثار سلبية كبيرة| فيديو

مصطفى أحمد

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 01:37 م

 

قال ماجد عبد العظيم، الخبير الاقتصادي، إن جميع أنواع وأشكال التعدي على ممتلكات الدولة هى في النهاية هدم لقدرات الدولة المصرية، وبالتالي فإن الخطوات والإجراءات الصارمة التى تتخذها الدولة منذ عام 2015 حتى الآن وتوجيهات الرئيس الأخيرة لكل الجهات المعنية وعلى رأسها الأجهزة السيادية، وأيضا تفويض الأجهزة الأمنية للتدخل إذا لزم الأمر، كل ذلك يأتي للحفاظ على المكتسبات الإيجابية التي تم إنجازها حتى الآن.

وأضاف ماجد عبد العظيم، خلال حواره ببرنامج "صباحنا مصري" المذاع على" القناة المصرية"، أن هناك آثارا سلبية اقتصادية  كبيرة جدًا تعود على الاقتصاد المصري وعلى الشعب المصري وعلى رفاهية المواطن حينما يتم التعدي على ممتلكات الدولة.

اقرأ أيضاً| قناة السويس تشهد أعلى معدل عبور يومي للسفن في تاريخها| فيديو

وأوضح أنه الآن يتم العمل على مشروع لتكويد ممتلكات الدولة لكي تكون محفوظة وعدم السماح بالتعدي عليها بأي شكل من الأشكال، مشيرًا إلى أن القوانين يجب تطبيقها بصرامة وحزم واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حتى لا يتم التفكير في عمل أي تعديات على ممتلكات الدولة مرة أخرى.

 وأكد أن الحفاظ على ممتلكات الدولة هى مهمة كل مواطن مصري، مشيرا إلى أن الدولة الآن تقوم بدورات تثقيفية للشباب والكبار في مختلف المجالات للتوعية وبالتالي الدورات التثقيفية والعقوبات الصارمة، بالإضافة للمتابعة المستمرة، ما يُمكن الدولة من الحد والقضاء على جميع التعديات على ممتلكات الدولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة