نادي الزمالك
نادي الزمالك


«الزمالك» يتفق مع اتحاد الكرة على جدولة مستحقاته للجبلاية

الخطيب جمال

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 02:50 م

اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم على جدولة مستحقات اتحاد الكرة لدى النادي الأبيض في الفترة الحالية، وأرسل الزمالك شيكا بمبلغ ١٢ مليون جنيه لاتحاد الكرة في الآونة الأخيرة.
ومن المقرر أن يتم جدولة المبلغ على اقساط وفقا للاتفاق الذي تم بين مسؤولي النادي واتحاد الكف في الفترة الحالية لينجح الزمالك في تسلم كارنيهات لاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكانت مستحقات الجبلاية لدى الزمالك تبلغ ٥٦ مليون جنيه قبل أن يسدد الزمالك ١٢ مليون جنيه في الفترة الأخيرة.

كان قد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وحسين السيد عضو اللجنة خلال الساعات الماضية للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالفريق.

وطالب كارتيرون من مسؤولي القلعة البيضاء ضرورة حل أزمة مستحقات اللاعبين المادية، وتم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى كينيا استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الفريق الأبيض مع بيراميدز في الخامسة مساء اليوم وديا على ملعب الدفاع الجوي، وقرر الجهاز الفني للفريق و منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مواجهة بيراميدز الودية المقرر إقامتها غدا الخميس.
ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ اكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، و يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة كارتيرون مع رئيس الزمالك وحسين السيد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة