هشام ابو سنة نقيب مهندسي القاهرة
هشام ابو سنة نقيب مهندسي القاهرة


« مهندسي القاهرة »: مصر اصبحت علي الخريطة العالمية بقيادتها السياسية

مروة العدوي

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 03:13 م

 

قال المهندس الاستشاري هشام ابو سنة نقيب مهندسي القاهرة, أن ما تم حله من مشاكل معقدة لم تقدر اي قيادة سياسية سابقة ان تقترب منها مطلقا لكن القيادة السياسية الان قامت بمواجهة هذه المشاكل وحلها مما اسفر عن جمهورية جديدة ونهضة حضارية كبيرة.

وتابع : الشعب المصري لمس كل هذا عندما شهد تطوير الطرق وتم نقل الفئات الفقيرة من العشوائيات الي الحضر وظهرت المشاركة المجتمعية  لمؤسسات المجتمع المدني مثل اندية الروتاري, مؤكداً أن مصر الان اصبحت علي الخريطة العالمية وعادت بفضل قيادتها السياسية وسواعد مواطنيها الي دورها الريادي في كل المجالات.

فيما اشار الدكتور ايمن الشهابي عميد كلية هندسة شبرا, إلي أن افتتاح تطوير المعامل اليوم يتزامن مع مرور 60 عاما علي انشاء هذه الكلية العريقة, مشيراً أن الكلية بها مايقرب من 80 معمل وورش مختلفة, لافتا ان الكلية بها قسم نادر وهو قسم المساحة ويعد الوحيد علي مستوي الشرق الاوسط مشددا ان الكلية تدعم بقوة البحث العلمي لخدمة المجتمع ومهمتنا ان نخرج مهندس قادرا علي خدمة بلده ومجتمعه, كما أننا نحاول أن نكون بيت خبرة متكامل لخدمة محافظتي القليوبية والقاهرة، مشيداً بتكليف كلية هندسة شبرا وهندسة الاسكندرية بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي في انتاج اول سيارة كهربية في مصر.

جاء ذلك بحضور المهندس الاستشاري هشام ابو سنة رئيس نقابة مهندسين القاهرة والمهندس أحمد حشيش أمين الصندوق المساعد والمتحدث الاعلامي للنقابة العامة والمهندس جون غالي عضو مجلس نقابة القاهرة ورئيس مجلس ادارة شركة، سيفتي اند بروتكشن اسوسيشن.

شهد الحفل تكريم خاص لعميد هندسة شبرا من المهندس جون غالي, كما كرمت الكلية باعطاء درع هندسة شبرا إلى المهندس هشام ابوسنة رئيس نقابة مهندسي القاهرة, والمهندس احمد حشيش امين صندوق مساعد النقابة العامة, والمهندس جون غالي عضو مجلس نقابة القاهرة.

واقيمت الاحتفالية بحضور المهندس احمد علي رئيس لجنة العلاقات العامة بنقابة مهندسين القاهرة أعضاء هيئة التدريس بكلية هندسة شبرا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة