صورة من المباراة
صورة من المباراة


التعادل السلبي يسيطر على ودية الزمالك وبيراميدز بعد مرور 75 دقيقة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 07:01 م

مرت 75 دقيقة من أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز الودية التي تقام على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بسيد نيمار بدلا من محمد أوناجم لتنشيط هجوم الفريق.

وأهدر عمر السعيد مهاجم الزمالك أخطر فرص اللقاء بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، 4 تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق مع بداية الشوط الثاني من ودية بيراميدز المقامة حاليا على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ودفع باتريس كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر، بينما يستعد بيراميدز لمواجهة فريق عزام التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 16 أكتوبر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة