صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 3 شباب في تصادم تروسيكل وتوك توك بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 08:49 م

‎أصيب 3 شباب، اليوم الخميس، في حادث تصادم تروسيكل مع توك توك، بقرية كوم سخين، مركز قفط، جنوب المحافظة. 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم تروسيكل مع توك توك بقرية كوم سخين في قفط، وأسفر عن إصابة 3 شباب.  

أسفر الحادث عن إصابة حساني محمد عباس، 18 عامًا، ومحمود سعيد علي، 25 عامًا، وشاذلي محمد محمود، 20 عامًا، تم نقلهم إلى مستشفى قوص وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.‎

اقرأ أيضا| مجهولون يقتلون لص ويصيبون اثنين في إحدى نجوع مركز قفط

وفي سياق مواز انتشلت قوات الإنقاذ النهري، اليوم الخميس، جثة شاب بعد غرقه في مياه النيل منذ 45 يومًا، بجوار معدية دشنا، شمال محافظة قنا.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شاب غريق تطفو على سطح مياه النيل، بجوار معدية دشنا، وتم انتشالها من قبل قوات الانقاذ النهري.
وتبين أن الجثة للشاب مصطفى محمود تغيان، ابن منطقة الحميدات ، لقى مصرعه غرقًا من أعلى كوبري دندرة في يوم 14 أغسطس الماضي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.
وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز قفط جنوبي قنا،  من جهودها لضبط المتهمين بقتل عريس عقب زفافه بشهرين، بعد إصابته بطلق ناري،  في مشاجرة نشبت مع شركائه على عملية سرقة، بنجع كوم المومنين قرية العويضات بمركز قفط ، الأمر الذي كان بمثابة صدمة للعروس وأهلها،  بعد أن كشفت تحريات المباحث تورط المجني عليه في قضية سرقة عقب زفافه.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط،  بمقتل "كمال.ع .م"، توفى أثناء نقله إلى المستشفى، وإصابة  "محمود. ع .ح. ، وفهد .ع.  ا." بطلق ناري بقرية العويضات.
وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد عبدالقادر رئيس مباحث مركز شرطة قفط، أن صاحب الجثة والمصابين تشكيل عصابي سبق اتهامهم في قضايا مخدرات وسرقة وسلاح، وليلة أمس ارتكبوا عملية سرقة جديدة واختلفوا على المسروقات فيما بينهم فأطلقوا الأعيرة النارية على بعضهم البعض، مما أيقظ السكان واعتقدوا أنهم لصوص يحاولون سرقتهم فأطلق مجهولون الأعيرة نارية عليهم مما أدى إلى مقتل أحدهم متزوج منذ شهرين وإصابة الاثنين الآخرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة