صورة من الواقعه
صورة من الواقعه


«لورديانا» توقف معلمًا عن العمل لمدة شهرين بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 02:52 ص

 

أصدرت مديرية التربية والتعليم بـ محافظة قنا، قرار عقاب في القضية رقم ( 654) لسنة 2020 والدعوي 262 لسنة 29 ق قنا والمعتمد بتاريخ 27 يوليه 2021 في حق "م.ر" المعلم بمدرسة الشهيد خيرت الثانوية بنجع حمادي بوقفه عن العمل لمدة شهرين وذلك لتواجده في أحد فصول مدرسة الشهيد خيرت القاضي برفقة بعض الطلاب خلال قيامهم بمشاهدة مقاطع رقص للراقصة البرازيلية "لورديانا" علي السبورة التفاعلية خلال شهر نوفمبر 2020.

اقرا ايضا|حماة الوطن يُكرم 70 شخصية من رموز العمل الخيري والتطوعي في نجع حمادي 

ونشر مقطع الفيديو لمعلم الرياضيات وطالبين، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يظهرون فيه وهم يشاهدون فيديو على السبورة الذكية، للراقصة البرازيلية لورديانا، وهي ترقص، ما أثار غضب مستخدمو فيس بوك، وأولياء الأمور في نجع حمادي وأيضًا محافظات الصعيد.

يقول المعلم، البالغ من العمر 59 عامًا، الذي ظهر في مقطع الفيديو، إنه دخل الفصل في حصة احتياطي، وشاهد طالبين يستمعون لفيديو على السبورة الذكية، الذي لا يجيد استخدامها، لكبر سنه، وطالب منهم اطفاء هذا الفيديو، لأنه مسىء، ولكنهما رفضوا ذلك، وأصر على طلبه، ولكن دون جدوى، وفوجىء بعدها، تداول هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا أنه من المحتمل أن يكون ضغينة خطط لها بعض الطلاب ضده.

وكانت الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمال قنا قد أحالت مدير مدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين، والمعلم المسئول عن الحصة، ومشرف الدور، للشئون القانونية للتحقيق، وذلك علي خلفية تداول مقطع فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " يُظهر مشاهدة طالبان بالمدرسة لمشهد غير لائق حال وجود أحد المعلمين "وصلة رقص لورديانا". 

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، قد تداول مقطع فيديو لطلاب، ومُعلم بمدرسة الشهيد خيرت الثانوية بإدارة نجع حمادي التعليمية، خلال مشاهدتهما مقطع فيديو لوصلة رقص للراقصة على السبورة التفاعلية بأحد فصول المدرسة .

وأظهر مقطع الفيديو الذى تداوله مستخدمو فيس بوك على نطاق واسع وقتها ، مُعلم ومعه طالبين يشاهدان رقصة الفنانة الاستعراضية البرازيلية "لورديانا"، وهو المقطع الذى تم تداوله وأحدث انتشارًا واسعًا خلال على مواقع السوشيال ميديا.  

ودار حوار بين الطالبين ومدرس الفصل الذي كان يجلس على كرسى أثناء مشاهدة وصلة الرقص دون أن يبدى أى اعتراض على الواقعة، وظهر أثناء قيامه بالتعليق قائلًا : "دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في مصر”.

في السياق ذاته تم حفظ التحقيق في الواقعة لمدير المدرسة ومشرف الدور، واقتصار قرار العقاب والوقف عن العمل علي المعلم المتواجد بالفصل برفقة الطلاب فقط.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة