موسيماني
موسيماني


عرض إماراتي لـ«موسيماني» للرحيل عن الأهلي

محمد عادل سالم

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 09:43 ص

دخل مسئولو الوحدة الإماراتي في مفاوضات جادة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لتدريب الرفريق والرحيل عن الأهلي تلقى خلال الفترة الحالية بما يقارب الـ5 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو ما يعادل 3 أضعاف ما يتقاضاه مع القلعة الحمراء، حيث يحصل بيتسو على 1.8 مليون دولار في الموسم الواحد.

وغادر صباح أمس الخميس الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، إلى بلاده لقضاء الإجازة التى يحصل عليها الفريق حاليًا بسبب فترة الإيقاف، نظرًا لارتباط المنتخب بمباراته الودية أمام ليبريا.. وسافر موسيمانى لقضاء الإجازة مع أسرته ببلاده، مستغلاً قراره بمنح لاعبى الأهلى راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام على أن يعود للقاهرة الأحد المقبل لقيادة التدريبات، وذلك فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادًا للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلى للمرحلة المقبلة، التى تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا فى شهر أكتوبر المقبل.


وعقب سفر موسيمانى، انتشرت بعض الأقاويل وتناثرت الإشاعات حول مصير موسيمانى مع الفريق، وأنه سافر بلا عودة، خاصة فى ظل موجة الانتقادات العالية التى واجهته خلال الفترة الأخيرة بسبب تذبذب المستوى وتراجع النتائج.. ولكن أكد مصدر مقرب داخل الأهلى أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وأن المدير الفنى وعد بالعودة فى موعده للقاهرة؛ للاستمرار فى قيادة الفريق، وأن الجنوب أفريقى يحترم تعاقده مع الأهلى، ولا يوجد بينه وبين النادى ومسئوليه أى مشاكل.. كما أن الانتقادات والحديث عن رحيله خلال الفترة الماضية قطع له مجلس إدارة الأهلى وبالتحديد من جانب الكابتن الخطيب، رئيس النادى، الشك باليقين، وأكد له أن النادى متمسك به ويرغب فى استمراره مع الفريق ولا يوجد أى نية للاستغناء عنه.

أكد المصدر أن النجم الدولى التونسى على معلول بات قريب جدًا من تجديد تعاقده مع النادى الأهلى، وقد يكون فى أقرب وقت ممكن.. مشيرًا إلى أن سبب التجديد حتى الآن بسبب اختلاف بسيط حول بعض الأمور المالية، ولكن ليست بالحجم الذى يعيق تجديده للأهلى.. مضيفًا أن اللاعب متمسك بالأهلى، وأيضًا النادى لا يريد رحيله بعد أن أصبح عنصرًا أساسيًا بالفريق وأحد أهم لاعبيه بل ويشعر الجميع بأنه ابن من أبناء القلعة الحمراء وليس لاعبًا محترفًا وحسب.

شكرًا وزارة الصحة
وعلى جانب أخر، وجهت إدارة النادى الشكر إلى وزارة الصحة على تعاونها الكامل فى حملة تطعيم أعضاء الأهلى ضد فيروس كورونا فى جميع فروع النادى، كما وجهت الإدارة الشكر إلى الأعضاء على التزامهم بالإجراءات والعمل على مساعدة القائمين على حملات التطعيم.

هذا وكانت فروع النادى قد شهدت اليوم زحامًا شديدًا لتلقى تطعيم كورونا، خاصة فى مقر الجزيرة وفرع مدينة نصر. وسوف يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للحصول على اللقاح، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، وفى الإطار الذى يدعم نجاح هذه الحملة لمواجهة هذا الفيروس الذى اجتاح العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة