صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حملات لمراقبة المخابز وتحرير محاضر فورية للمخالفين بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 11:03 ص

قام  الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر بتوجيه ومتابعة حملة موسعة للمرور على عددا من المخابز بالاشتراك مع إدارتى التموين والصحة لاتخاذ شئونهما تجاه أى مخالفات موجودة بناءا على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

واسفرت الحملة عن تحرير عددا من المحاضر داخل المخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح  الدكتور رئيس المركز والمدينة، أن هدف الحملة بالمرور على المخابز فى مدن وقرى الوحدات المحلية هو متابعة تنفيذ الالتزام بالقوانين وتطبيق الاشتراطات لإنتاج خبز جيد يرضى جميع المواطنين بالمركز والمدينة الذين نعمل من أجل راحتهم فى كافة المجالات.

كان قد شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، في وقت سابق، إزالة عدد 24 حالة تعدي على حرم مصرف القناطر الخيرية على  خط 12 وعزبة الخيمي التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية ، وذلك ضمن الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والتي بدأت اعتبارا من 13 سبتمبر الجاري وبذلك يبلغ اجمالى الازالات حتى الآن 152 حالة بمساحة 11450م2.

يأتي ذلك فى اطار خطة المحافظة لازالة جميع التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وخاصة التعديات على المجاري المائية ونهر النيل والمصارف الزراعية لفرض هيبة الدولة وحماية الأرض الزراعية ونهر النيل وفروعه.

واستهدفت الحملة اليوم التعديات على المصارف والترع بمدينة القناطر الخيرية ، وشاركت فيها الوحدات المحلية بمعداتها، بتواجد قوات الأمن، وتمكنت من إزالة 24 تعديًا على حرم الترع والمصارف في مركز القناطر الخيرية على مساحة 2285 م2.
وأكد المحافظ أن حملات إزالة التعديات التي تتم بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة تهدف إلى تأكيد هيبة الدولة، والحفاظ على الأراضى الزراعية، والحفاظ على حق الأجيال القادمة فى أراضي الدولة، مؤكداً استمرار الحملات حتى استعادة جميع أملاك الدولة المتعدى عليها.

اقرأ أيضا:  إزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة ضمن الموجة 18

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة