حملات تطهير بالوعات الصرف استعدادا لموسم الشتاء بالإسماعيلية 
حملات تطهير بالوعات الصرف استعدادا لموسم الشتاء بالإسماعيلية 


حملات تطهير بالوعات الصرف استعداداً لموسم الشتاء بالإسماعيلية.. صور

محمد عبادي

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 11:25 ص

شدد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، على جميع رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد لمواجهة أى شكل من اشكال تجمعات مياه الامطار و السيول. 

والتعامل مع أى موقف طارئ بشكل فورى وكذا المضى قدما فى مراجعة ومتابعة ما تم اتخاذه من أجراءات وتدابير مع الآخذ فى الاعتبار تلافي أية ملاحظات عما حدث فى الأعوام الماضية. 

اقرأ أيضا|حملات لمراقبة المخابز وتحرير محاضر فورية للمخالفين بالقليوبية

وفي هذا الصدد كثف حي ثان بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي  ، متابعة تنفيذ خطة تطهير بالوعات صرف الأمطار إستعدادآ لموسم الشتاء، وخاصة بالميادين والمناطق الحيوية بنطاق الحي ، لتجنب حدوث تجمعات مياه، حيث تم تطهير كافة بالوعات الصرف بنفق الممر ، طريق الثلاثيني، وجاري استكمال العمل.

جاء ذلك استكمالا لتفعيل الخطة الاستراتيجية لمحافظة الاسماعيلية للتعامل مع أى شكل من أشكال الأزمات والطوارىء واستعدادا لاستقبال فصل الشتاء ومواجهة تجمعات مياه السيول والأمطار.
وفى نفس السياق صرح رؤساء الوحدات المحلية أن القطاعات الخدمية التابعة للوحدات المحلية بالاسماعيلية  نفذت خلال أيام الأسبوع السابق أعمال النظافة العامة في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة العامة بالشوارع.
حيث قام حي أول برفع 170 طن  قمامة، من طريق البلاجات وكارفور وقطاع المحطة الجديده وقطاع الافرنج.

كما قام مركز ومدينة الإسماعيلية برفع 100 طن قمامة من الفردان والطريق الاوسط وعزبه الزغابه، وازالة الرمال من جانبي طريق بورسعيد الاسماعيليه.

أما في مركز ومدينة التل الكبير من رفع 70 طن من القمامة بقطاع تل البلد وقطاع الحماده و السلام المحطه والقرى، وجاري استكمال الأعمال.

كما قام مركز ومدينة القنطرة غرب برفع 820 طن مخلفات من المدينة والقرى التابعه لها.

وفي مركز ومدينة القصاصين تم إزالة تجمعات القمامة والمخلفات بنطاق المدينة والقرى التابعه له.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة