درة
درة


درة وصناع حكاية «غالية» في ضيافة منى الشاذلي

أحمد السنوسي

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 02:14 م

تروي الفنانة درة وصناع حكاية «غالية»، التي عرضت ضمن مسلسل «زي القمر»، ولاقت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، تفاصيل وكواليس الحكاية التي قدمتها، ورد فعل الجمهور على الفكرة التي طرحت من خلال المسلسل، وذلك خلال  حلقة اليوم الجمعة، من برنامج «معكم» على فضائية cbc، في تمام التاسعة مساء، تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

كما تتحدث المنتجة مها سليم ومؤلفو العمل ومخرجته شيرين عادل، عن كواليس تصوير حكاية «غالية»، وفكرة الزواج عبر الإنترنت واحتمالات نجاح أو فشل تلك العلاقات بحكم طبيعة تعارف الأطراف.

الحكاية من بطولة النجمة درة التي تلعب دور غالية، الحكاية بعنوان «غالية» وهو إسم شخصيتها في العمل. 

والمسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالتها وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها غالية تعزف وتدرس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج  بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل  تغيّر نظرتها للحياة ومن تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم ويشارك درة بطولتها كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة وتخرجها شيرين عادل.

وتتضمن الحلقة أيضا لقاء مع المطربة الشابة مي حسن، التي قدمت أغنية مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع مستوى الأسر الأكثر احتياجًا.

وتقدم مي حسن عددًا من الأغنيات داخل الاستوديو، بالإضافة لأغنية المبادرة التي تفاعل معها الجمهور بحضور الفرقة الموسيقية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة