صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات مركبة حفر بأسوان

محمد علي

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 04:18 م

 

شهد موقع إنشاءات بمدينة أسوان الجديدة مصرع شخص دهسًا أسفل عجلات مركبة حفر عملاقة، ونقل على إثرها إلى مشرحة أسوان العمومية.

اقرأيضاً| اشتعال مقطورة سيارة نقل بجوار محطة وقود بإسنا

 تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارًا، بفيد بمصرع شخص دهسته مركبة حفر عملاقة بالقرب من موقع إنشاءات في أسوان الجديدة.

وكشفت التحريات أن المتوفي عامل بأحد مواقع الأعمال والإنشاءات وأنه لقي مصرعه دهسًا أثناء العمل، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل العامل إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من كشف ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان من مُستأجر قطعة أرض زراعية بدائرة المركز بحدوث مشاجرة بينه وأحد الأشخاص وآخرين حال تواجده بأرضه المستأجرة، وقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس واصطحاب «شقيقه» بسيارة ربع نقل دون لوحات معدنية ولاذوا بالهرب لوجود خلافات سابقة بينهم.

وفي وقت لاحق، عُثر على جثة شقيقه المختطف وبها كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هيثم كيلانى، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية .

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط 3 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالإشتراك مع الهارب لخلافات بينهم حول الجيرة، حيث قاموا بإختطاف المجنى عليه والتوجه به لمكان العثور والتعدى عليه بشوم وأحداث إصابته المشار إليها التى أودت بحياته وإلقاء جثته  ولاذوا بالهرب.

كما أرشدوا عن 2 عصا خشبية "شومة"، والسيارة المستخدمة فـى إختطاف المجني عليه، واتخاذ الإجرءات القانونية وجار ضبط المتهم الهارب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة