هند صبرى
هند صبرى


هند صبرى تٌشيد بالتجربة التونسية وإختيار صورتها بوستر لدورة مهرجان قرطاج الـ32

أحمد السنوسي

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 06:59 م

عبرت النجمة التونسية هند صبرى عن سعادتها بالإنجازات التى تحققها المرأة التونسية، خاصة مع تعيين نجلاء بودن رئيسة حكومة تونس، بالإضافة إلي اختيار صورتها من فيلم "صمت القصور" لتصبح صورة الملصق الرسمى للدورة الـ32 من مهرجان أيام قرطاج السينمائى.

وكتبت هند صبرى، فى تدوينة عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، "كعادتها تواصل بلدى تونس منحها للمرأة حقوقا غير مسبوقة فى وطننا العربى وفخورة وسعيدة أن يكون تكليف نجلاء بودن برئاسة وزراء بلادى لتصبح أول رئيسة وزراء فى دولة عربية".

وأضافت هند صبرى، فى تعليقها على الصور التى نشرتها، "زاد من سعادتى أن يتزامن هذا مع اختيار صورتى من فيلم "صمت القصور" مع المخرجة الكبيرة مفيدة تلاتلى لتصبح صورة الملصق الرسمى للدورة الـ32 من أيام قرطاج السينمائية".

وكان الحساب الرسمى لمهرجان أيام قرطاح السينمائى، قد نشر عبر موقع فيس بوك، البوستر الرسمى للمهرجان، وعلق عليه: "استعدادا لانعقادها فى الفترة الممتدة من 30 أكتوبر إلى 06 نوفمبر 2021، تكشف الدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية عن معلقتها الرسمية التى تحمل توقيع "أنيس بن عمار"، وهو مصمم جرافيك وجامعى عاشق للفنون والثقافة وله تجربة ثرية فى المجال تعود بداياتها إلى سنة 2000".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة