إعدام ١٨ طن مكملات غذائية، و ١٨٠٠ كجم جبنة منتهية الصلاحية بالبحيرة 
إعدام ١٨ طن مكملات غذائية، و ١٨٠٠ كجم جبنة منتهية الصلاحية بالبحيرة 


إعدام 18 طن مكملات غذائية و1800 كجم جبنة منتهية الصلاحية بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 07:39 م

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدى الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين بإعدام كمية كبيرة من الأحراز والمضبوطات من السلع الغذائية.

إصابة 7 أشخاص إثر اصطدام ملاكي بنصف نقل في صحراوي البحيرة

حيث تم إعدام ٣٤٠٠٠ عبوة شوفان مكملات غذائية منتهية الصلاحية بإجمالى ١٨ طنًا و ١٨٠٠ كجم جبنة ، ٨٠٠٠ عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية. 

يأتى ذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة بإعدام الكميات المضبوطة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والتى تم ضبطها خلال حملات موسعة إستهدفت مصانع ومخازن ومحلات المواد الغذائية بمدن ومراكز البحيرة.

والتى  جاءت تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية  بالتنسيق مع مباحث التموين و مديرية التموين قد تمكنت خلال حملات تموينية على الأسواق، من ضبط مصنع مخلل يعمل بدون الحصول على سجل صناعى أو ترخيص وضبط ١١.٢٥ طن مخللات مجهولة المصدر، مصنع مخلل يعمل بدون الحصول على سجل صناعى أو ترخيص وضبط  ٣ أطنان مخللات مجهولة المصدر، ضبط ١٠٠٠ عبوة دقيق تموينى غير صالحة للاستهلاك الادمى بأحد فروع الجملة .
وأيضا ضبط ٣٠ عبوة بويات منتهية الصلاحية بأحد محلات بيع البويات والحدايد ، مستودع غاز قام بالتصرف فى عدد ٣٥  اسطوانة غاز منزلية سعة ١٢.٥ كجم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة