صورة من المباراة
صورة من المباراة


البطولة العربية لكرة السلة| «المنامة البحريني» يفوز علي «البطائح الإماراتي»

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 07:40 م

فاز فريق «المنامة البحريني» علي «البطائح الإماراتي» بنتيجة ٦١/٧٥ بعد مباراة متوازنة جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة العربية لكرة السلة، والتي أقيمت علي ملعب الصالة المغطاة بنادي «الإتحاد السكندري».

وجاءت نتيجة الأشواط علي النحو التالي: 

الفترة الأولي بنتيجة ٢٥/٢٣ لصالح المنامة.
الفترة الثانية بنتيجة ٤٢/٤٤ لصالح المنامة.
الفترة الثالثة بنتيجة ٥٨-٥٠ لصالح المنامة.
الربع الرابع بنتيجة ٦١/٧٥ 

ويواجه البطائح في المباراة القادمة نظيره «الغرافة القطري» بينما يواجه المنامة البحريني نادي «بيروت اللبناني» يوم الأحد علي صالة الاتحاد السكندري. وتضم المجموعة الرابعة كلاً من: بيروت اللبناني، المنامة البحريني، الغرافة القطرى، الكويت الكويتي، البطائح الإماراتي.

وتشهد النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

وتم توزيع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.

ويستضيف نادى الإتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 اكتوبر المقبل علي ملعب صالة الإتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب.

البطولة العربية لكرة السلة| إبراهيم أحمد يرد علي انتقادات وزنه


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة