سقوط 8 متهمين بـ«كوكتيل مخدرات» 
سقوط 8 متهمين بـ«كوكتيل مخدرات» 


خلال حملات مكثفة.. سقوط 8 متهمين بـ«كوكتيل مخدرات» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 07:44 م

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة. 

إصابة 7 أشخاص إثر اصطدام ملاكي بنصف نقل في صحراوي البحيرة

وأسفرت الجهود عن ضبط كمية من مخدر الإستروكس، مبلغ مالى، عدد من الهواتف المحمولة - قطعتى سلاح أبيض  بحوزة شخصين بالقاهرة، وضبط كمية من مخدر الهيروين، عدد من الأقراص المخدرة، مبلغ مالى، عدد من الهواتف المحمولة، ميزان حساس، بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية بالجيزة. 

ونجحت الحملات في ضبط كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالى، هاتف محمول، سلاح أبيض، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية بالسويس، وضبط كمية من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الآيس، مبلغ مالى، هاتف محمول، أدوات تعاطى، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية بالمنيا. 

ونجحت الحملات في ضبط كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى بحوزة شخص بمطروح، وضبط كمية من مخدرى الحشيش والهيروين، عدد من الأقراص المخدرة، مبلغ مال، عدد من الهواتف المحمولة، بحوزة شخصين لأحدهما معلومات جنائية

واستهدفت قوات الشرطة، بؤرة السحر والجمال، وتمكنت من ضبط كمية لمخدر البانجو، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة شخص له معلومات جنائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة